لاعب الاتحاد يعلن اعتذاره بعد معاقبته بالإيقاف 6 مباريات

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-03 13:09
لاعب الاتحاد زكريا هوساوي تعرض للطرد خلال مباراة الشباب في دوري روشن السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم لاعب نادي الاتحاد، السعودي زكريا هوساوي، اعتذاره على ما بدر منه خلال مباراة فريقه الماضية أمام ضيفه الشباب، والتي انتهت بفوز "العميد" بنتيجة (2-1)، أمسية الخميس 27 أبريل/ نيسان الجاري، ضمن الجولة الـ24 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وكان اللاعب قد تعرض للطرد المباشر في مباراة الشباب، بعد البصق تجاه لاعبي الفريق المنافس، وفقًا لما ورد في تقرير حكم اللقاء، وقامت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم بإيقاف لاعب الاتحاد لمدة 6 مباريات، مع توقيع غرامة مالية عليه قدرها 60 ألف ريال سعودي.

وبعد قرار الإيقاف لمدة 6 مباريات، نشر هوساوي اعتذارًا عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، قال فيه: "إلى إدارة نادي الاتحاد والأجهزة الفنية والإدارية والطبية وزملائي اللاعبين الأعزاء، إلى المدرج الوفي والعظيم مدرج الذهب، أتقدم بشديد الاعتذار على ما بدر مني خلال مواجهة الشباب الأخيرة، وأعترف أنه غير مقبول، وأعدكم بعدم تكرار ذلك مستقبلًا وأنه درس سأتعلم منه".

وسيغيب اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا عن باقي مباريات الاتحاد خلال الموسم الحالي في دوري روشن السعودي، وذلك أمام فرق التعاون وأبها والهلال والباطن والفيحاء والطائي.

وخاض الظهير الأيسر الشاب 21 مباراة هذا الموسم مع الاتحاد في كل المسابقات، ولم يُسجل أو يصنع أي هدف، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن الاتحاد يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 59 نقطة، ويملك الفريق مباراة مؤجلة، ويأتي النصر في المركز الثاني برصيد 56 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الشباب صاحب المرتبة الثالثة، فيما يأتي الهلال (حامل اللقب) رابعًا برصيد 49 نقطة.

شارك: