خاص: اتحاد الكرة العراقي يضع شرطاً أساسياً على المدرب الجديد

2022-02-08 14:24
من تدريبات منتخب العراق قبل مواجهة لبنان الأخيرة في تصفيات كأس العالم 2022 (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin عن أن الاتحاد العراقي لكرة القدم، وضع شرطاً أساسياً على المدرب المحلي الذي سيوافق على تولي مهمة تدريب منتخب العراق، خلفاً للمونتنيغري زيليكو بيتروفيتش، المُقال من منصبه مؤخراً، عقب التعادل مع لبنان (1-1) في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقالت المصادر إن المكتب التنفيذي للاتحاد العراقي سيطلب من المدرب المحلي أن يتفرغ بشكل كامل للعمل مع المنتخب الوطني؛ من أجل التحضير السليم للمباراتين المقبلتين أمام الإمارات وسوريا ضمن التصفيات المونديالية، مشيرةً إلى أن غالبية الأعضاء رفضوا فكرة الإعارة لمدة أسبوعين فقط، خاصة أنها ستضع المدرب المُعيّن تحت ضغط كبير أمام الإعلام والجماهير خلال مباريات الدوري العراقي الممتاز.

وسيعقد اتحاد الكرة العراقي اجتماعاً استثنائياً يوم الأربعاء المقبل لتسمية المدرب الجديد، وسينحصر الاختيار بين مدرب الزوراء، أيوب أوديشيو، ومدرب نفط الوسط، عبد الغني شهد.

وذكرت مصادر خاصة لموقع winwin أن عبد الغني شهد مستعد لقبول المهمة، أما أيوب أوديشيو، فما زال ينتظر موقف إدارة الزوراء التي تعاقدت معه الأسبوع الماضي، وخاض يوم أمس مباراته الرسمية الأولى أمام مضيفه الديوانية في الدوري المحلي، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

ويملك منتخب "أسود الرافدين" فرصة ضئيلة لانتزاع المركز الثالث المؤهل إلى الملحق الآسيوي؛ إذ يحتاج للفوز على الإمارات وسوريا، مع تعثر الإمارات أمام كوريا الجنوبية، ولبنان أمام سوريا أو إيران.

شارك: