خاص | إسماعيل قندوس يكشف عن حلمه مع المنتخب المغربي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-14 19:02
المغربي إسماعيل قندوس لاعب غينت البلجيكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف إسماعيل قندوس، مدافع منتخب المغرب لكرة القدم وفريق غينت البلجيكي، عن حلمه مع "أسود الأطلس" مستقبلًا، قبل أيام من انطلاقة النسخة المقبلة من نهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستحتضنها كوت ديفوار في الفترة ما بين 13 يناير/ كانون الثاني إلى غاية 11 فبراير/ شباط من عام 2024.

ويعتبر قندوس من المدافعين الذين تنتظرهم فرصة كبيرة مع المنتخب المغربي في الفترة المقبلة، إذ حافظ على مستواه مع فريقه البلجيكي، الذي يُعَدّ من أبرز لاعبيه خلال الموسم الكروي الحالي، ويراهن كثيرًا على ضمان مكانته مع المنتخب المغربي، الذي كان حاضرًا معه في الفترة الماضية.

قندوس يحلم بالكان والمونديال 

أكّد قندوس في تصريح خاص لموقع "winwin" أنّ حلمه الكروي بأن يكون يومًا ما لاعبًا أساسيًا مع منتخب المغرب الأول لن يتوقف، مضيفًا: "الألوان الوطنية تعني لي الشيء الكثير، أحلم بأن أدافع عن قميص أسود الأطلس لسنوات طويلة، هذا حلم الطفولة وقد حققته؛ لكنني أسعى لأكون حاضرًا دائمًا".

وأضاف المدافع المغربي قائلًا: "أعمل بجد في التدريبات والمباريات مع فريقي بهدف مواصلة التطور موسمًا بعد آخر، وحلمي بأن أفوز بكأس أفريقيا مع المنتخب الوطني المغربي، وتحقيق نتائج كبيرة في المونديال، بالتأكيد هذا حلم كل لاعب مع منتخب بلاده، سأشتغل بجد دون كلل ولا ملل لتحقيق ذلك".

وشارك قندوس ذو الـ26 عامًا في مباراة واحدة مع منتخب المغرب الأول، وثلاث مباريات مع منتخب تحت 23 عامًا، وخاض 26 مباراة هذا الموسم مع فريقه في جميع المسابقات، سجل خلالها هدفًا واحدًا.

شارك: