خاص | أرقام محترف عراقي في أوروبا تسعد الإسباني كاساس

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-09 10:15
الإسباني خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق (FACEBOOK / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، سعادته بالأرقام التي يحققها أحد محترفيه في قارة أوروبا؛ وذلك بالتزامن مع استعداده للإعلان عن قائمة "أسود الرافدين" الأولية لبطولة كأس آسيا قطر 2023 خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقالت مصادر لـ"winwin" إن "مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس، أبدى سعادة كبيرة بالأرقام المميزة التي يحققها المحترف في صفوف ويمبلدون الإنجليزي، علي الحمادي، الذي أسهم بشكل كبير في قيادة فريقه لتحقيق انتصارات متتالية".

وأوضحت أن "كاساس طلب من الحمادي الاستمرار بهذا المستوى والاحتفاظ بتركيزه في أعلى مستوياته لكي يكون رقمًا صعبًا في بطولة كأس آسيا، لا سيما أن المدرب الإسباني يبحث عن لاعبين بجاهزية عالية حتى يعول عليهم في التشكيل الأساسي".

أرقام علي الحمادي مع ويمبلدون والمنتخب العراقي

ولعب الحمادي (21 عامًا) 19 مباراة مع فريقه ويمبلدون في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية، وسجل 11 هدفًا وقدّم 6 تمريرات حاسمة لزملائه.

وسجّل الحمادي 3 أهداف في 11 مباراة رسمية خاضها مع منتخب العراق ما بين أساسي وبديل منذ عام 2021، وآخر الأهداف كان في مباراة إندونيسيا التي انتهت بانتصار "أسود الرافدين" 5-1 في ملعب البصرة الدولي، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى بطولتي كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

شارك: