حملة دعم منتخب قطر مستمرة رغم الخروج من المونديال

2022-11-29 00:41
المنتخب القطري لكرة القدم (Twitter/qfa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد عبد الرحمن العبدالجبار مسؤول الإعلام الرقمي في الاتحاد القطري لكرة القدم، أن حملة دعم منتخب العنابي مطلقة ومستمرة، مشيرًا إلى أن الهدف منها هو وقوف الجميع خلف منتخب قطر في أي مباراة يخوضها، وخاصة مباراة هولندا في كأس العالم 2022

ويلتقي منتخب قطر مع منتخب هولندا، غدًا الثلاثاء، على استاد البيت، ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى، من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 والتي تستضيفها دولة قطر منذ 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي وحتى 18 ديسمبر/كانون الأول المقبل، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

وقال العبدالجبار: "الحملة التسويقية والترويجية للعنابي، عملت على نشر فيديوهات ترويجية للمنتخب، بهدف تحفيز الجماهير على التشجيع في مونديال 2022".
 

وأضاف مسؤول الإعلام الرقمي في الاتحاد القطري: "نشرنا أكثر من 20 فيديو، وأجرينا جلسات تصوير للاعبين، وفيديوهات وصور فوتوغرافية، وقد تم نشر جميعها على منصات الاتحاد القطري المختلفة".

وبين العبدالجبار، أن الاتحاد نشر 5 أغاني جديدة لمنتخب العنابي بالتعاون مع تلفزيون قطر ومؤسسة قطر للإعلام وصوت الخليج وإذاعة قطر.

وأوضح أن الاتحاد القطري أطلق منصته على تطبيق "سناب شات"، واستطاعوا الوصول إلى جميع عشاق المنتخب، حيث لقيت تلك الفيديوهات تفاعلًا كبيرًا من قبل الجماهير.

وأكد العبدالجبار، في ختام حديثه، أن منصات الاتحاد القطري، ستستمر بنشر الفيديوهات والانفوجرافيك وصور اللاعبين وتغطية جميع الفعاليات الخاصة بمنتخب العنابي بهدف وضع الجمهور في قلب الحدث، ولتشجيعهم دائمًا على دعم المنتخب والوقوف خلف اللاعبين.

شارك: