حمد الله يتفاعل مع خبر عودته للمشاركة مع المغرب في المونديال

2022-11-10 17:27
أرشيفية - عبد الرزاق حمد الله بقميص المنتخب المغربي (twitter/maghrib_booster)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تفاعل عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق الاتحاد المنافس في الدوري السعودي مع عودته إلى قائمة منتخب بلاده المغرب المشارك في بطولة كأس العالم قطر 2022 المقرر أن تنطلق يوم 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري وتستمر حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول القادم.

ونشر حمد الله صورة له بخاصية "ستوري" عبر موقع "إنستغرام" يظهر فيها حاملا العلم المغربي مع أغنية "أنا مغربي" لمواطنه المطرب عبد الحفيظ الدوزي.

واستخدم حمد الله الصورة ذاتها في منشور على موقع "إنستغرام" وعلق عليها، قائلا: “الحمد لله من قبل ومن بعد والحمد لله الذي رزقني تمثيل منتخب بلادي ووطني، كأني ولدت من جدید وهذه فرحة لا توازيها فرحة أخرى مهما كانت”.

وأكمل: "أحب أن أشكر كل الجماهير المغربية على مساندتها لي وإن شاء الله أكون قادرا على مساعدة إخواني اللاعبين وتقديم أفضل مستوياتنا لأفرح بلدنا ووطننا".

وغاب حمد الله عن صفوف منتخب بلاده منذ صيف 2019 بسبب خلاف مع بعض رفاقه في المنتخب، وقد عبر اللاعب قبل أيام قليلة بشكل غير مباشر عن ندمه على مغادرة المعسكر.

وخلال مشواره مع منتخب المغرب لم يُشارك حمد الله إلا في 17 مباراة فقط على المستوى الدولي، وأحرز 6 أهداف، وكان الظهور الأول له مع أسود الأطلس في نوفمبر/ شباط 2012 بعمر 21 عامًا وشهرين و12 يومًا.

ويشارك المغرب في كأس العالم للمرة الـ6، وذلك بعد أعوام (1970، 1986، 1994، 1998، 2018)، ويأمل في تكرار إنجاز مونديال 86 عندما وصل إلى دور الـ16.

ويخوض المنتخب المغربي منافسات البطولة من المجموعة السادسة التي تضم أيضًا منتخبات بلجيكا وكندا وكرواتيا، وسيستهل "أسود الأطلس" مشواره في البطولة بملاقاة كرواتيا يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر الجاري.

شارك: