حمدي فتحي يكشف سبب انتقاله للوكرة ويفتح الباب لعودته للأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-03 13:20
الدولي المصري حمدي فتحي متوسط ميدان الوكرة (twitter/alwakrah_sc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد حمدي فتحي، لاعب وسط الأهلي المصري السابق ونجم فريق الوكرة القطري أنه لم يرحل إلى دوري نجوم إكسبو بسبب المقابل المالي، مُشيرًا إلى أنّه يأمل في العودة للمارد الأحمر مرة أخرى مستقبلًا.

وقال حمدي فتحي في تصريحات متلفزة: "كنت أرغب في خوض تجربة جديدة بعدما فزت بكل شيء ممكن مع الأهلي. الدوري القطري قوي للغاية ومليء بالنجوم العالميين".

وأضاف: "كنت أتمنى المشاركة في دوري أبطال آسيا؛ لكن للأسف خرجنا من الدور التمهيدي". وخسر الوكرة أمام نافباخور الأوزبكي ليخفق في التأهل إلى دور المجموعات للبطولة.

وكشف فتحي عن أمله في أن يعود للأهلي عقب نهاية تعاقده مع الوكرة، وقال: "أي لاعب يتمنى أن يلعب للأهلي. شاركت مع الفريق في كل البطولات وحصلت على 13 لقبًا في 4 سنوات. أنا تحت أمر الأهلي في أي وقت إذا احتاجني"، مؤكدًا أنه على تواصل مستمر مع لاعبي "المارد الأحمر" وجهازه الفني، وأنه يعتبر نفسه من أبناء النادي. 

وقال لاعب وسط الوكرة إن مفاوضات النادي القطري بدأت معه منذ عدة أشهر؛ لكنه رفض الحديث في الأمر إلى حين نهاية مشوار الأهلي في دوري أبطال أفريقيا والذي انتهى بتتويجه باللقب.

وأردف: "لقد رحلت بعد موسم فزنا فيه بخمسة ألقاب وهي أفضل نهاية لمشواري مع الفريق، كنت أتمنى أن أخرج من الباب الكبير، وأتمنى العودة للأهلي من جديد يومًا ما".

وأوضح فتحي أن السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، رفض قرار رحيله وطالبه بالبقاء؛ لكنه في نهاية المطاف تفهم موقفه حين أخبره أن هذه هي فرصته في الاحتراف وتمنى له التوفيق.

وحول ارتباط رحيله بضم الأهلي للاعب وسط ميتيلاند الدنماركي، إمام عاشور، قال فتحي: "هذا غير صحيح بالمرة. أعرف أن الأهلي يرغب في ضم عاشور منذ فترة طويلة وهذا أمر أسعدني. عاشور صديقي وتحدث معي ونصحته بالانتقال للأهلي، وأتمنى له النجاح مع الفريق لأنه لاعب رائع".

وختم صاحب الـ"28" عامًا تصريحاته بالقول: "أود أنّ أشكر جمهور الأهلي الذي يحضر مباريات الوكرة من أجلي ويقوم بتشجيعي".

شارك: