حكيمي ومبابي يحضران لقاء بروكلين نتس وسبيرز في الـNBA

2023-01-03 22:25
أشرف حكيمي وكيليان مبابي من لقاء بروكلين نتس وسان أنطونيو سبيرز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استغل الفرنسي كيليان مبابي والمغربي أشرف حكيمي، لاعبا نادي باريس سان جيرمان، وقت إجازتهما من النادي الباريسي بالسفر إلى نيويورك لمشاهدة فوز بروكلين نيتس على سان أنطونيو سبيرز، مساء الإثنين، في منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA)، بعد منحهم إجازة لبضعة أيام.

وكان قد شارك كلاهما في نهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث وصلت فرنسا إلى المباراة النهائية، بينما خرج المغرب من نصف النهائي محتلًا المركز الرابع في البطولة، في إنجاز تاريخي غير مسبوق للمنتخبات العربية والأفريقية.

وسرعان ما عاد اللاعبان من الواجب الدولي مع منتخباتهم، وشارك الثنائي في المباراتين الافتتاحيتين لفريق باريس سان جيرمان بعد البطولة، لكن بطل فرنسا تعرض إلى الهزيمة 3-1 أمام وصيف الدوري نادي لانس يوم الأحد.

بعد تلك المباراة، كشف المدرب كريستوف غالتييه أنه سيمنح مبابي وحكيمي "بضعة أيام" للتعافي بعد عودتهما من قطر.

بعد هذا القرار، سافر مبابي وحكيمي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لحضور بعض مباريات الـNBA، حيث كانا حاضرين في المباراة التي فاز بها بروكلين نيتس على سان أنطونيو سبيرز (139-103).

وكان كيفن دورانت نجم العرض؛ إذ سجل 25 نقطة و11 تمريرة حاسمة، كما وقف ثنائي باريس سان جيرمان لالتقاط الصور معه في الملعب، حيث ارتدى حكيمي قميص نتس. ونشر مبابي الصورة عبر حسابه الشخصي على إنستغرام مع كتابة "ليلة خاصة" تعليقًا على الصورة.

حكيمي ومبابي حضرا مباراة بروكلين نتس وسان أنطونيو سبيرز

يذكر أن باريس سان جيرمان سيعود إلى الملاعب عندما يواجه شاتورو في كأس فرنسا يوم الجمعة القادم، لكن من الممكن ألا يحتاج غالتييه إلى مبابي وحكيمي للتغلب على خصومهم في الدوري الأدنى، ما يعني أن الثنائي قد لا يلعب مرة أخرى حتى مباراة الفريق الباريسي المقبلة في الدوري الفرنسي ضد أنجيه في 11 يناير/ كانون الثاني.

شارك: