حقيقة انتقال المغربي أشرف حكيمي إلى يوفنتوس الإيطالي

2022-06-23 21:55
أرشيفية- المغربي أشرف حكيمي مُرشح إعلامياً لمغادرة باريس سان جيرمان الفرنسي والانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تُواصِل إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي العمل حول جلب انتدابات قوية، قد تُسهم في إعادة الفريق إلى منصات التتويج مرة أخرى، بعد إخفاقات الموسم المنقضي 2021-22.

وعقدت إدارة "البيانكونيري" ووكيلة الأعمال الشهيرة "رافائيلا بيمينتا" الخميس 23 يونيو/ حزيران، اجتماعاً في مدينة ميلانو الإيطالية لتناول عدة موضوعات، من بينها إمكانية عودة لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا المنتهي عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بحسب ما أفادت به تقارير محلية.

وشهدت الفترة الماضية انتشار أخبار تفيد بوجود اهتمام من جانب يوفنتوس بالتعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وارتبط اسم حكيمي بـ "السيدة العجوز" في السابق، وعاد في الفترة الأخيرة للارتباط بكتيبة المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري من جديد.

وفي مقابلة حصرية أجراها موقع  "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أكَّد أليخاندرو كامانو، وكيل أعمال حكيمي، أن المغربي مستمر مع باريس سان جيرمان.

وقال كامانو: "احتمالية رحيل حكيمي إلى اليوفي؟ الأمر مستحيل.. اللاعب لديه عقد لمدة 4 سنوات مع باريس سان جيرمان".

ونقلاً عن "كالتشيو ميركاتو"، فإن حكيمي ينوي الاستمرار مع باريس سان جيرمان والالتزام بعقده. 
ويرتبط لاعب إنتر ميلان الإيطالي السابق بعقد يمتد حتى عام 2026 مع النادي الباريسي، ولعب حكيمي بموسمه الأول في فرنسا 41 مباراة رفقة سان جيرمان، سجّل حلالها 4 أهداف، وقدّم 6 تمريرات حاسمة، استناداً لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: