حقق أرقاما مثيرة.. هكذا احتفل محرز بالفوز على أرسنال

2021-06-08 09:01
الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفل النجم الجزائري، رياض محرز، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي بالفوز على نادي أرسنال بهدف دون رد، الأحد، في قمة الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" بطريقة خاصة جدا تفاعل معها عشاقه بشكل واسع في وسائل التواصل الاجتماعي.

محرز نشر منشورا على حسابه الرسمي في "فيسبوك" بعد مباراة أرسنال تضمن صورة له من المواجهة، وأرفقها بعبارة "win win" وإيموجي النار، في إشارة إلى سعادته الكبيرة بهذا الفوز الذي جاء بفضله، بعد أن كان وراء هدف الفوز بفضل تمريرة حاسمة جديدة، وهو ما تفاعل معه متابعوه بشكل واسع.

وتصادف تألق قائد منتخب الجزائر، خلال مباراة أرسنال، مع احتفاله بعيد ميلاده الثلاثين، الذي كان مميزا هذه المرة بعد أن كان محور إشادة واسعة عقب تمريرته الساحرة لسترلينغ والتي سبقها كونترول "خرافي" مرتبط باليسارية "المغناطيسية" لمحرز، عطفا على السهولة الكبيرة التي يتعامل بها مع الكرة.

وبتمريرته الحاسمة الجديدة وصل محرز إلى صناعة 102 هدف في 434 مباراة لعبها مع أندية لوهافر الفرنسي وليستر سيتي ومانشستر سيتي الإنجليزيين والمنتخب الجزائري.

وتربع مهاجم ليستر سيتي، جيمي فاردي، على عرش أكبر المستفيدين من براعة النجم الجزائري في صناعة الأهداف، حيث سجل بفضلها 17 هدفا، في حين استفاد ستيرلينغ وسليماني منها في 8 مناسبات.

وكانت 85 تمريرة من أصل 102 جاءت عبر اللعب المفتوح وليس من الكرات الثابتة، ما يبرز مهارته الفنية العالية وتفوقه في الصراعات الثنائية. كما سجل محرز 108 أهداف خلال مشواره الكروي لحد الآن، أكثرها كانت مع ليستر سيتي عندما سجل له 48 هدفا ثم المان سيتي بحصيلة 32 هدفا والمنتخب الجزائري بـ18 هدفا.

تأثير لاعب لوهافر الفرنسي السابق المباشر على نتائج الأندية التي لعب معها كان حاسما، بعد أن أسهم في الحصول على عدة ألقاب، حيث توج بطلا للدوري الإنجليزي مرتين وبطلا لكأس الرابطة الإنجليزية مرتين وبلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، فضلا عن حصوله على كأس الدرع الإنجليزية مرتين، كما توج مع المنتخب الجزائري بكأس أمم إفريقيا 2019.

ورصّع محرز مسيرته بالعديد من الجوائز الفردية، أبرزها جائزتا أفضل لاعب في "البريميرليغ" وإفريقيا سنة 2016، فضلا عن حصوله على المركزين السابع والعاشر في تصنيف الكرة الذهبية عامي 2016 و2019 على التوالي، كما حصل على جائزة أفضل لاعب مغاربي لـ"فرانس فوتبال" في ثلاث مناسبات.                                                      ​

"تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا"
شارك: