حصري لـwinwin.. عرض برازيلي يُهدد بقاء كويلار مع الهلال

2023-02-15 17:58
الكولومبي غوستافو كويلار محترف نادي الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر موقع "winwin" أن نادي إنترناسيونال البرازيلي على استعدادٍ لدفع مبلغ 10 ملايين دولار للحصول على خدمات لاعب الوسط الكولومبي غوستافو كويلار، محترف نادي الهلال السعودي.

وينتهي عقد كويلار مع الهلال في يونيو/ حزيران 2024، وحسب مصادرنا، فإن كويلار وافق على تخفيض راتبه في حالة انتقاله إلى إنترناسيونال، حيث يسعى النادي البرازيلي للتعاقد مع النجم الكولومبي على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، مع منحه خيار الشراء في نهاية فترة الإعارة.

كانت صحيفة "الاقتصادية" السعودية قد ذكرت أن إنترناسيونال تقدم بعرض من أجل شراء المدة المتبقية من عقد كويلار، وأشارت إلى أن إدارة النادي البرازيلي سوف ترسل وفدًا رفيع المستوى إلى الرياض في الفترة المقبلة، من أجل التفاوض مع نظيرتها في الهلال بخصوص إتمام الصفقة.

وانضم كويلار (30 عامًا) إلى الهلال من فلامينغو البرازيلي في صيف عام 2019، وخاض اللاعب 110 مباريات بقميص "الزعيم"، ويُعد من الركائز الأساسية في تشكيلة فريق المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

وتألق كويلار مؤخرًا مع الهلال في بطولة كأس العالم للأندية "المغرب 2022"، حيث حصد مع فريقه المركز الثاني بعد الخسارة في المباراة النهائية أمام ريال مدريد، بنتيجة (3-5)، وتصل القيمة السوقية حاليًا للاعب الكولومبي إلى 5 ملايين يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: