حصري لـ winwin.. موقف مدرب الهلال من تجديد عقد فييتو

2023-02-13 23:04
الأرجنتيني لوسيانو فييتو محترف نادي الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر موثوق لموقع "winwin" أن مدرب الهلال السعودي، الأرجنتيني رامون دياز، أوصى إدارة النادي بتجديد عقد مواطنه، لوسيانو فييتو، والذي سينتهي في شهر يونيو/ حزيران المقبل، وذلك بعد المستويات المميزة التي قدمها اللاعب خلال مشاركته الأخيرة في بطولة  كأس العالم للأندية "المغرب 2022".

وحسب مصادرنا، فإن إدارة الهلال ترى تأجيل اتخاذ القرار في مسألة تجديد عقد فييتو من عدمها خلال الوقت الحالي، لاسيما أن اللاعب في أوقات كثيرة لا يتألق مع الفريق الأزرق، كما فعل مؤخرًا في مونديال الأندية.

وحصل اللاعب صاحب الـ29 عامًا على جائزة "ثالث أفضل لاعب" خلال كأس العالم للأندية بالمغرب، حيث استطاع فييتو إحراز 3 أهداف، أسهمت في حصد الهلال للمركز الثاني في البطولة، بعد الخسارة من ريال مدريد (5-3) في المباراة النهائية.

وانضم فييتو إلى الهلال في أكتوبر/ تشرين الأول 2020، قادمًا من نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، وخاض مع "الزعيم" 65 مباراة في كل المسابقات، مُحرزًا 16 هدفًا، فيما قدم 8 تمريرات حاسمة.

ورحل فييتو عن الهلال منتصف الموسم الماضي 2021-22، للعب على سبيل الإعارة مع الجار الشباب، قبل أن يعود اللاعب الأرجنتيني من جديد إلى صفوف الزعيم صيف العام المنصرم 2022.

شارك: