حصري: برشم يؤكد أن ذهبية أولمبياد طوكيو ليست الأغلى بتاريخه

2021-08-02 01:14

القطري معتز برشم بعد فوزه بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -
  • حقق القطري معتز برشم ميدالية الوثب العالي في أولمبياد طوكيو بارتفاع 2.37
  • فريق winwin في تصريحات حصرية التقى برشم
  • "ذرفت دموع الفرح بعد الفوز، التتويج اليوم يأتي نتاجا لعملنا الشاق خلال 10 سنوات"
  • "لا أعرف عدد الميداليات التي توجت بها في مسيرتي"
  • "ميدالية بطولة العالم في الدوحة أغلى من ذهبية الأولمبياد"

أكد القطري معتز برشم، بطل منافسات الوثب العالي في أولمبياد طوكيو 2020، اعتزازه بالميدالية الذهبية التي أضافها إلى خزينة قطر في دورة الألعاب الأولمبية، مؤكدا أن صعوده منصة التتويج يأتي نتاجا لعمل شاق منذ 10 سنوات.


وقال برشم في تصريحات حصرية لـ winwin: "ذرفت دموع الفرح بسبب حضور سمو الشيخ جوعان رئيس اللجنة الأولمبية القطرية وجميع أعضاء فريقي. أتدرب منذ 10 سنوات تخللها عمل متواصل ومعسكرات، لم أر والدي من 5 شهور". وأكد برشم أنه أغلق هاتفه بعد انتهاء المنافسات حتى يتجنب كثرة الاتصالات: "الهاتف مغلق، في حال تفعليه، سينفجر من الاتصالات".

هل خشي معتز برشم خوض جولة فاصلة في أولمبياد طوكيو؟

وفاز برشم بالذهبية مناصفة مع الإيطالي جيانماركو تامبيري، بنفس الارتفاع، وعند سؤاله إن كان خشي خوض جولة فاصلة قال برشم: "في الأولمبياد لا يمكن أن تخاف، قبل البطولة ممكن.. أما في الأولمبياد فكل محاولة تحاسب عليها".

وكشف مراسل winwin أن الصحفيين حائرون من عدد الميداليات التي توج بها برشم خلال مسيرته في جميع البطولات، وعند سؤال البطل القطري عنها قال: "لا أعرف عدد الميداليات التي فزت بها في مسيرتي، لم أعدها.. لدي مسيرة فيها إنجازات". وأعاد مراسل winwin الكرة وذكره بالميدالية الذهبية التي حصدها في بطولة العالم في الدوحة، فأجاب برشم: "ذهبية بطولة العالم في الدوحة أغلى من الأولمبياد، لأنها في الدوحة، ولأنها صعبة. الجمهور دعمني حينها".
 

شارك: