حصري: الجوية العراقي يخسر خدمات أهم لاعبيه قبل مواجهة اليوم

2021-06-08 09:01
تحضيرات القوة الجوية العراقي قبل ملاقاة تراكتور الإيراني ضمن المسابقة الآسيوية (Facebook/Jawia FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت مصادر خاصة لموقع winwin  بأن القوة الجوية العراقي سيفتقد خدمات صانع ألعابه كرار نبيل، في المباريات المتبقية من مسابقة دوري أبطال آسيا، بعد تعرضه لإصابة في أسفل الظهر، أجبرته على العودة السريعة إلى بغداد.

وأضافت المصادر أن المدرب أيوب أوديشيو أبلغ الجهاز الإداري بإعادة اللاعب إلى العراق، ومتابعة مراحل علاجه وتجهيزه بدنياً للاستحقات المحلية، لكونه عنصراً مهماً في صفوف الفريق ساهم في انتزاع صدارة الدوري العراقي الممتاز للصقور (كما يلقب القوة الجوية).

ويذكر أن كرار نبيل قد شارك في الدقيقة الـ79 في لقاء الشارقة الإماراتي، ولعب أساسياً مباراة باختاكور الأوزبكي حتى الدقيقة الـ80، فيما غاب عن المواجهة السابقة أمام تراكتور سازي الإيراني.

وسيفتتح القوة الجوية مباريات الإياب، بمواجهة تراكتور مساء اليوم، ويبحث الفريق العراقي عن الفوز لتجديد أمل العبور إلى الدور الثاني، سيما أنه لم يحقق أي انتصار حتى الآن، ولم يحرز أي هدف في المباريات الـ3 الماضية.

ويحتل المستضيف الشارقة صدارة المجموعة الآسيوية الثانية بـ7 نقاط، ويليه تراكتور سازي بـ3 نقاط، والقوة الجوية ثالثاً بنقطتين، وبنفس الرصيد، يوجد باختاكور في آخر الترتيب.

شارك: