حسين خرجة يكشف آخر تطورات رحيل تيسودالي للدوري القطري

2022-07-26 22:33
المهاجم المغربي طارق تيسودالي مُرشح للرحيل عن نادي غينت البلجيكي هذا الصيف 2022 (Getty)

عمر علي

الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف لاعب منتخب المغرب السابق والوسيط في صفقة انتقال المغربي طارق تيسودالي إلى أحد أندية الدوري القطري، حسين خرجة، عن آخر تطورات الصفقة، مشيرًا إلى انفتاح مهاجم غينت البلجيكي على اللعب في الخليج.

ووفقًا لما أورده حساب "SCCR_212" المغربي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي، نقلًا عن خرجة، فإن تيسودالي مهتم جدًا بفكرة اللعب في الخليج، رغم تأكيد خرجة بعدم اكتمال أي شيء في عملية الصفقة حتى الآن.

مهاجم غينت طارق تيسودالي مطلوب في الدوري القطري

وكانت قنوات "الكأس" القطرية قد أكدت، في وقت سابق، أن الدولي المغربي طارق تيسودالي يرتبط بالانتقال إلى أحد الأندية المنافسة ببطولة دوري نجوم قطر خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما علمه موقع "winwin"، فإن أندية قطر والريان والعربي القطرية مهتمون بضم تيسودالي خلال فترة الانتقالات الحالية، وفتحوا باب التفاوض مع وسطاء مشتركين لإتمام الصفقة.

مسيرة طارق تيسودالي مع غينت البلجيكي

انضم تيسودالي إلى صفوف غينت في الميركاتو الشتوي لعام 2021، وخلال 69 مباراة خاضها برفقة النادي البلجيكي، تمكن الدولي المغربي من تسجيل 33 هدفًا وتقديم 14 تمريرة حاسمة.

واستطاع النجم المغربي أن يحقق لقب دوري الدرجة الثانية البلجيكي وكذلك لقب كأس بلجيكا مع غينت، كما بات لاعبًا مهمًا في المنتخب المغربي الأول خلال الأشهر الماضية، منذ انضمامه لصفوف أسود الأطلس في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون مطلع هذا العام 2022، وفقًا لما يشير إليه مراقبون.

وحسب متابعين، فإن تيسودالي يعمل حاليًا على التحضير للمشاركة مع منتخب المغرب في كأس العالم قطر 2022، والتي تُقام خلال الفترة بين 21 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمين.

وينافس المغرب في مونديال قطر 2022 من المجموعة السادسة، التي تضم أيضًا منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا. 

شارك: