حسم موقف جود بيلينغهام من خوض مباراة ريال مدريد وفالنسيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-29 15:20
الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام صانع ألعاب فريق ريال مدريد (X/TheAthleticFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن موقف الدولي الإنجليزي، جود بيلينغهام من الحضور في مباراة ريال مدريد وفالنسيا بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل خلال مباراة جيرونا بمسابقة الدوري الإسباني.

وعانى جود بيلينغهام من التواء في كاحل القدم أمام جيرونا؛ حيث اضطر إلى مغادرة أرضية الملعب بعد تسجيله هدفين، في المباراة التي انتهت بفوز الريال 4-0، ضمن الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

وغاب بيلينغهام عن 3 مباريات لريال مدريد، أمام لايبزيغ الألماني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وضد رايو فايكانو في الجولة الـ25 من الدوري الإسباني، وفي الجولة الماضية أمام إشبيلية.

وحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن بيلينغهام سيكون قادرًا على اللعب في مباراة ريال مدريد وفالنسيا بعد تعافيه تمامًا من الإصابة التي تعرض لها.

تأكد جاهزية بيلينغهام لمباراة فالنسيا

وقالت الصحيفة إن بيلينغهام سيكون حاضرًا بصفة طبيعية في مباراة السبت ضد فالنسيا، وسيكون ضمن القائمة المسافرة إلى ملعب "مستايا"، ولكن قرار مشاركته في يد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وبين التقرير أنّ هُناك اتجاهًا داخل النادي الملكي، للإبقاء على بيلينغهام في مقاعد البدلاء خلال تلك المباراة؛ نظرًا لكون المواجهات مع فالنسيا تأخذ طابعًا حادًا بعض الشيء؛ لذا قد يُبقيه أنشيلوتي بديلًا ويدفع به في الربع الأخير من المباراة.

وما يزال لدىّ النجم الإنجليزي، جلستين تدريبتين، اليوم الخميس وغدًا الجمعة، ليُشارك في التدريبات الجماعية، بعدما شارك أمس الأربعاء في التدريبات أيضًا، لذا من المتوقع أن يكون قادرًا على اللعب ضد الخفافيش.

ويأمل ريال مدريد أن يتمكن من تجاوز فالنسيا من أجل الابتعاد أكثر في صدارة الدوري الإسباني، وتوسيع الفارق مع ملاحقيه جيرونا وبرشلونة على الترتيب.

ويتصدر النادي الملكي جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني، وفي رصيده 65 نقطة، حصدها من 20 فوزًا وخمسة تعادلات، فيما هُزم في لقاء واحد فقط، بينما جيرونا لديه 59 نقطة في المرتبة الثانية، ويأتي برشلونة ثالثًا برصيد 57 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

ويحلّ ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على فالنسيا، وذلك مساء السبت 2 مارس/ آذار، برسم الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لموسم 2023-24، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الحادية عشرة ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة.

شارك: