حسام حسن: هذا ما أحتاج إليه لتحقيق النجاح مع منتخب مصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-15 16:44
من مؤتمر تقديم حسام حسن مدربًا جديدًا لمنتخب مصر (facebook/OnTimeSports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب حسام حسن عن سعادته بتوليه منصب المدير الفني لمنتخب مصر، مؤكدًا أنه "مدين للشعب المصري"، وسيعمل على تحقيق إنجازات مهمة صحبة الفراعنة.

وقال حسام حسن، في مؤتمر تقديمه مدربًا جديدًا لمنتخب مصر: "كنت أحلم بتدريب منتخب مصر، وقد تحقق حلمي. منتخب مصر كبير جدًا، ونحتاج سويًا للحفاظ على ذلك".

وأضاف حسن: "الجمهور المصري يدعم وجودنا في الجهاز الفني لمنتخب مصر، وأنا مدين للشعب المصري، وسأعمل على إسعادهم. أعد الجميع بأننا سنبذل قصارى جهدنا وكل ما في وسعنا لاستكمال مسيرة منتخب مصر الكبيرة".

ودعا حسام حسن جميع أفراد المنظومة الكروية في مصر لدعم الجهاز الفني، مُشيرًا إلى أنه شخصيًا يضمن الحصول على مساندة الجمهور، الذي وصفه بالعاشق لاسم مصر وفريقه القومي.

وبسؤاله عن محمد صلاح، قال حسام حسن: "صلاح عنصر مهم جدًا وناجح، ويمثل نموذجًا مهمًا جدًا للرياضة المصرية. من المهم أن يكون صلاح جزءًا من منتخب مصر".

وأضاف حسن: "محمد صلاح لاعب أبهر العالم، ويحظى بإشادة عالمية، لكنني أقول أيضًا إن كل اللاعبين مهمين بالنسبة إلينا"، منوهًا بأن أي لاعب سيساعد في إسعاد الجمهور المصري سيكون "حاضرًا بقائمة المنتخب ويحظى بأهميته".

وتابع حسام حسن: "الشعب المصري يحب أن يرتدي اللاعب قميص المنتخب، وأن يلعب بقلبه".

وطالب المدرب صاحب الـ56 عامًا وسائل الإعلام بعدم التركيز على محمد صلاح أو غيره من اللاعبين بشكل فردي، خاصةً أن الجميع يمثل منتخب مصر.

ومن جانبه، وعد مدير المنتخب إبراهيم حسن، بأن يظهر محمد صلاح بشكل مختلف تمامًا في الفريق القومي المصري، تحت قيادة شقيقه حسام حسن.

جمال علام: واثقون بتحقيق النجاح مع حسام حسن

بدوره، قال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، جمال علام، إن هدف منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن يكمن في تحقيق أقصى طموح ممكن، بما يشمل التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

يُذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عن إقالة البرتغالي روي فيتوريا من تدريب منتخب مصر، عقب إقصاء "الفراعنة" من ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2024، قبل أن يتم تعيين حسام حسن مدربًا وطنيًا للفريق.

ويتألف الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر من حسام حسن (مديرًا فنيًا)، وإبراهيم حسن (مديرًا للفريق) وطارق سليمان (مدربًا عامًا) ومحمد عبد الواحد (مدربًا مساعدًا) وسعفان الصغير (مدربًا لحراس المرمى).

شارك: