حسام البدري يستقيل من تدريب الصفاقسي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-28 01:27
المصري حسام البدري المدير الفني المستقيل من تدريب الصفاقسي التونسي (facebook/OfficielCSS)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الصفاقسي التونسي استقالة المصري حسام البدري من تدريب للفريق، وذلك بعد ساعات من خسارة الفريق أمام الشرطة العراقي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وفجّر الشرطة مفاجأةً من العيار الثقيل بفوزه على الصفاقسي 1-0 في مستهل مشوار الفريقين بالبطولة، مساء اليوم الخميس، في المباراة التي احتضنها استاد الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض.

ونشر الصفاقسي التونسي عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بيانًا مقتضبًا قال فيه: "تقدَّم المدرب حسام البدري بالشكر لهيئة النادي الرياضي الصفاقسي، كما قام بتسليم استقالته من منصبه على رأس الإطار الفني للفريق الأول".

وأكمل النادي: "وعلى إثر ذلك نتقدم للكابتن بجزيل الشكر على مجهوداته المبذولة منذ قدومه ونتمنى له التوفيق في قادم مسيرته المهنية".

وكان البدري قد انتقد التحكيم بعد الخسارة أمام الشرطة بقوله: "مندهش من القرارات التحكيمية في المباراة أمام الشرطة العراقي، خاصةً في حالة منح لاعب الفريق أحمد العجال بطاقة حمراء حيث لعبنا بعشرة لاعبين منذ وقت مبكر في الشوط الثاني ما جعل هناك تحولًا كبيرًا في المواجهة لصالح الشرطة".

وأوضح في تصريحاته: "لدينا أهداف عديدة في البطولة وقمنا ببناء فريق جديد، ولم يكن لدينا الوقت لتأهيل اللاعبين الجدد بشكل جيد قبل البطولة".

يُذكر أن الصفاقسي التونسي يلعب ضمن منافسات المجموعة الأولى بالبطولة العربية إلى جانب الشرطة العراقي، واتحاد جدة السعودي، والترجي، ويقبع في ذيل الترتيب بعد فوز اتحاد جدة على الترجي 2-1.

وتولي البدري تدريب الصفاقسي في مارس/ آذار الماضي حيث قاد الفريق في 17 مباراة، فاز في 5 مباريات وتعادل في 6 وتلقى الخسارة في 6 لقاءات، وسبق للبدري تدريب العديد من الأندية أبرزها الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري بالإضافة إلى منتخب مصر الأول.

عرض الزوراء العراقي وراء رحيل البدري عن الصفاقسي

ولا تبدو الهزيمة ضد الشرطة العراقي هي سبب الاستقالة، خاصة وأن المنافسات لا تزال في بدايتها إضافة إلى أن الفريق شهد نهاية الموسم الماضي أزمة نتائج لم تدفع المدرب المصري إلى الرحيل عن النادي.

ووفق مصادر خاصة لموقع winwin، فإن سبب القطيعة ببن إدارة الصفاقسي والمدرب المصري، هو إتفاق البدري مع فريق الزوراء العراقي، على الرغم من إستمرار مهمته مع الفريق التونسي الذي يطمح للتتويج بالبطولة العربية للمرة الثالثة في تاريخه.

شارك: