الدوري التونسي | تأجيل النظر في شكوى الصفاقسي ضد الترجي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-12 00:22
من مباراة سابقة بين الترجي والصفاقسي (Facebook/EsperanceSportivedeTunis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد التونسي لكرة القدم تخفيض عقوبة اللعب دون حضور الجمهور المسلطة من جانب مكتب رابطة الدوري التونسي على كل من الترجي الرياضي والنجم الرياضي الساحلي من مباراتين إلى مباراة واحدة.

وقررت لجنة الاستئناف إقرار مبلغ العقوبة المالية في قرار الرابطة، وتغريم الفريقين بدفع 7 آلاف و500 دينار تونسي لكل منهما (حوالي 2500 دولار أمريكي).

وقررت اللجنة، تأجيل النظر في شكوى النادي الرياضي الصفاقسي ضدّ قرار مكتب رابطة الدوري التونسي وذلك برفض اعتراض الفريق ضدّ منافسه، وذلك إلى يوم 25 يونيو/ حزيران الجاري بطلبٍ من هيئة الدفاع عن الترجي.

وكانت إدارة "عاصمة الجنوب"،  قدّمت اعتراضًا يتعلّق بعدد اللاعبين الأجانب على أرضية الميدان في المباراة التي جمعت الفريقين، وانتهت بنتيجة التعادل (1-1).

الترجي يقترب من حسم لقب الدوري التونسي

يسعى المكشخة لحسم لقب الدوري التونسي لموسم 2023-2024 انطلاقًا من مباراة الجولة التاسعة من مرحلة التتويج، حيث يستقبل نادي "باب سويقة" نظيره الاتحاد المنستيري على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس في العاصمة التونسية.

ويحتل الترجي صدارة ترتيب مرحلة التتويج برصيد 20 نقطة، على بُعد 5 نقاط من أول ملاحقيه الاتحاد المنستيري، وتكفيه نقطة التعادل للاحتفال بالحصول على لقب الدوري للمرة 33 في تاريخه.

شارك: