حدادًا على رحيل حيدر.. اتحاد الكرة العراقي يغلق أبوابه 3 أيام

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-23 21:02
عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم (يسارًا) يشارك في تشييع جثمان الراحل شرار حيدر في بغداد (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم عن حداد لمدة ثلاثة أيام، بدءًا من يوم غد الأحد، وذلك لوفاة رئيس نادي الكرخ والنائب الأول لرئيس الاتحاد السابق، شرار حيدر.

وفقدت الكرة العراقية، يوم أمس الجمعة، واحدًا من أبرز نجومها السابقين، شرار حيدر، لاعب منتخب العراق السابق، والذي توفي عن عمر ناهز الـ55 عامًا، خلال خضوعه للعلاج في أحد مستشفيات مدينة إسطنبول بتركيا؛ حيث تدهورت حالته الصحية بعد دخوله في غيبوبة استمرت لعدة أسابيع.

ووصل جثمان النجم العراقي الراحل مطار بغداد الدولي، صباح اليوم السبت، قادمًا من تركيا عبر طائرة خاصة، تم تخصيصها من قبل وزارة النقل العراقية.

ونُقل الجثمان مباشرةً من أرض المطار إلى ملعب نادي الكرخ الرياضي، ليتم تشييعه تشييعًا مهيبًا من قبل إدارة نادي الكرخ الرياضي، بمشاركة مسؤولين حكوميين ولاعبين حاليين وسابقين، إلى جانب أهل الفقيد ومحبيه من الجماهير.

ومثّل الراحل حيدر المنتخب العراقي في أكثر من مناسبة، أبرزها بطولة الخليج العربي في الكويت 1990، وتصفيات أولمبياد سيول 1988، وتصفيات مونديال 1990، كما ارتدى قميص أندية الرشيد والقوة الجوية والطلبة، واحترف اللعب مع شباب باتنة الجزائري، واستقر في لندن عام 1999، وعاد إلى بغداد عام 2003، ليتولى إدارة نادي الكرخ حتى استقالته العام الماضي.

شارك: