أسعار وحجز تذاكر مباراة الهلال والوحدة بالدوري السعودي 2023

2023-03-02 00:44
فرحة نجوم الهلال السعودي خلال فوزهم على الدحيل القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعود الهلال إلى مباريات دوري روشن السعودي بمباراة ضد الوحدة، يستضيفها استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر.

يعيش الزعيم فترة تألق بعد أن عاد إلى بلاده حاملاً الميدالية الفضية من مونديال الأندية 2023 في المغرب، وأصبح ثالث فريق عربي يصل لنهائي كأس العالم للأندية وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد 5-3 ليحصل نادي الهلال على المركز الثاني.

أما في الدوري السعودي فيحتل الموج الأزرق المركز الرابع برصيد 32 نقطة من 15 مباراة، بينما يقع الوحدة في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة من 18 لقاء.

جدول مباريات الهلال في الدوري السعودي 2023

وأصبح الإقبال على حضور مباريات الدوري السعودي أكثر من أي وقت مضى في موسم 2022-2023، تحديداً مباريات النصر بعد انضمام الدون كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق، وكذلك مباريات الموج الأزرق غريمه التقليدي، وفي هذا التقرير نقدم لكم طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والوحدة وأسعار التذاكر الخاصة بالمباراة.

ما طرق حجز تذاكر مباراة الوحدة والهلال في دوري روشن السعودي 2023؟

أعلنت منصة مكاني عن إطلاق تذاكر نادي الوحدة والهلال في دوري روشن السعودي عبر المنصة قبل ساعات قليلة، ويمكنك الدخول من خلال الرابط الأتي makani.com.sa.

بعد الضغط على الرابط سيكون عليك تسجيل الدخول ثم ستقوم باختيار المكان الذي تريد الحجز فيه وعند الإشارة على المكان الذي تفضله سيظهر لك السعر المحدد له ثم اتبع الخطوات المحددة من خلال الموقع لاستكمال شراء التذاكر.

ما أسعار تذاكر مباراة الهلال والوحدة في دوري روشن السعودي 2023؟

ستكون تذاكر مباراة الهلال والوحدة في الجولة 19 من الدوري السعودي متاحة للجماهير نظير 35 ريال سعودي للدرجة الأدنى، و200 ريال سعودي للدرجة الأعلى.


متى موعد مباراة الوحدة والهلال في دوري روشن السعودي 2023؟

موعد مباراة الهلال والوحدة في الجولة التاسعة عشر من دوري روشن السعودي يوم الخميس الموافق 2 مارس 2023.

وتنطلق صافرة البداية الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

شارك: