2021/10/26

حاليلوزيتش يجتمع مع عموتة لتحديد قائمة اللاعبين

كأس العرب
كرة قدم
تصفيات أفريقيا لكأس العالم
كأس العالم 2022
المغرب
اجتماع بين مدربي المنتخبين المغربي الأول والرديف لتسمية العناصر المشاركة في كأس العرب والتصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 (Getty)
المصدر
winwin

حدد  الاتحاد المغربي لكرة القدم، لقاءً بين المدير الفني لمنتخب المغرب الأول والرديف، وحيد حاليلوزيتش والحسين عموتة، من أجل حسم القائمة النهائية للاعبين المشاركين بنهائيات كأس العرب التي تستضيفها قطر في الفترة ما بين 30 نوفمبر/تشرين الثاني، و18 ديسمبر/كانون الأول.


وسيحدد عموتة خلال لقائه بحاليلوزيتش، اللاعبين الذين سيكون بحاجة لهم خلال نهائيات كأس العرب قطر 2021، من أجل عدم استدعائهم للمعسكر المقبل لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني، تحسباً لمباراتي غينيا كوناكري والسودان، لحساب آخر جولتين من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم. وكان حاليلوزيتش، حريصا على دعوة مجموعة من اللاعبين الذين يٌشكلون العمود الفقري للمنتخب الرديف، وعلى رأسهم حارس نادي الرجاء المغربي، أنس الزنيتي، وسفيان رحيمي.

معسكر خارجي للمنتخب المغربي قبل كأس العرب للمنتخبات


وكان الحسين عموتة، المدير الفني لمنتخب المغرب الرديف والمتوج قبل أقل من سنة بلقب بطولة إفريقيا للاعبين المحليين مع الأسود، قد أكد في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد المغربي، أنه سيبرمج معسكرا إعداديا بإحدى دول الخليج.


 وينتظر عموتة لقاء ثانيا مع فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، من أجل المصادقة على تفاصيل المرحلة الإعدادية المقبلة للمنتخب المغربي الرديف، ووجهة المعسكر الخارجي، بالإضافة إلى تاريخ انطلاق مرحلة التحضيرات، والتي تسببت سابقاً بجدل كبير مع الشركة المكلفة ببرمجة مباريات الدوري المغربي الممتاز، لما قد يُسببه من توقيف طويل للمنافسات المحلية.

نجوم الدوريات العربية لتعزيز صفوف المنتخب المشارك في كأس العرب


ويستفيد المنتخب المغربي الرديف، من خدمات مجموعة من نجوم الدوريات العربية، خلال كأس العرب قطر 2021، حيث حرص المدير الفني على حضورهم بآخر ثلاثة معسكرات تدريبية.


وسيكون كل من بدر بانون، مدافع نادي الأهلي المصري، وثنائي نادي الفتح السعودي مراد باتنة ومروان سعدان، ضمن أبرز الأسماء الأساسية التي ستدعم منتخب المغرب خلال المسابقة العربية البارزة.

أخبار ذات صلة