حالة وفاة تحرم بايرن من جهود مدافعه في نهائي المونديال

2021-06-08 09:01
الألماني جيروم بواتينغ يضطر لمغادرة كأس العالم للأندية بعد وفاة صديقته السابقة (Getty)
Source
+ الخط -

أكد هانز ديتر فليك، المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني، غياب مدافعه جيروم بواتينغ عن مواجهة تيغريس أونال المكسيكي، والمُزمع إقامتها مساء الخميس، على أرضية ملعب المدينة التعليمية، في نهائي النسخة الـ 17 لبطولة كأس العالم للأندية "قطر 2020".


وقال فليك في تصريحات، جاء بها خلال المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة: "جيروم أتى لرؤيتي في الغرفة، وطلب إذنا بالعودة إلى الوطن. النادي وافق على طلبه، ولم يُعد (اللاعب) تحت تصرفنا في المباراة".

وذكر فليك أن سبب الطلب المفاجئ من بواتينغ (32 سنة) يرجع إلى وفاة صديقته السابقة، حسب ما أورده الموقع الإلكتروني ليومية "ليكيب" الفرنسية.


وأكدت المنصة الرقمية لصحيفة "بيلد" الألمانية وفاة كاسيا لينهاردت، الصديقة السابقة لبواتينع، عن عمر ناهز الـ 25 عاما، بعد أن عُثر عليها ميتة، الثلاثاء، داخل منزلها الواقع بمدينة برلين.


يُذكر أن بواتينغ شارك أساسيا في فوز بايرن ميونيخ (0-2)، الاثنين، على الأهلي المصري، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لمونديال الأندية، قبل استبداله بالدقيقة الـ 77 لحساب الشاب الألماني نيكلاس زوله.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: