حالة واحدة تعيد الخزري إلى المنتخب التونسي قبل كأس أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-17 20:13
منتخب تونس لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحلم المنتخب التونسي باستعادة خدمات وهبي الخزري، الذي أعلن اعتزاله الدولي قبل عدة أشهر، إذ يسعى (نسور قرطاج) للاستفادة من خدمات نجمه المخضرم قبل 3 أشهر من انطلاق نهائيات كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

وأعلن الخزري اعتزاله الدولي بعد يوم واحد من نهاية مشوار تونس في بطولة كأس العالم قطر 2022، كما أشار إلى أنه ينوي التفرغ للعب على صعيد الأندية، مُسدلًا بذلك الستار على مشواره الدولي، الذي بدأه مع تونس عام 2013.

وطبقًا لمصادر خاصة لموقع winwin فإن إدارة المنتخب التونسي لكرة القدم، تدرس استعادة الخزري (33 عامًا) ولو لفترة قصيرة خلال كأس أمم أفريقيا؛ لكن عدوله عن فكرة الاعتزال سيكون في حالة واحدة فقط، حسب المصدر.

وأفادت المصادر أنه من الوارد أن يفكر الخزري في العودة مرةً أخرى، خاصةً أن عائلته أيضًا تحثّه على تمثيل بلاده في الساحة الدولية، وربما ستكون المشاركة في كأس الأمم الأفريقية فرصةً أخيرةً لمنحه التقدير والوداع الذي يستحقه من المنتخب التونسي.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الاتحاد التونسي لم يتخذ أي خطوات جدية حيال تلك العودة؛ لكن الأمر كله سيكون تحت الدراسة في الفترة القليلة القادمة، وسيتعين على المنتخب التونسي تقييم وضعه الفني قبل التواصل مع الخزري الذي لن يعود إلا في حالة واحدة؛ هي تواصل الاتحاد التونسي معه وطلب العودة منه بصورة جدية، وفقًا لما كشف عنه مصدر مقرب من اللاعب.

ويستعد الخزري برفقة مونبلييه لمواجهة نانت، يوم الأحد المقبل، ويأمل النجم التونسي في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية مع فريقه، إذ حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل مرة خلال آخر 4 مباريات في بطولة الدوري الفرنسي.

شارك: