حافز كبير لراموس في مواجهته القادمة ضد برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-29 03:43
الإسباني سيرخيو راموس مدافع فريق إشبيلية (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

كشف المدافع الإسباني، سيرخيو راموس، الذي عاد إلى صفوف إشبيلية هذا الموسم بعد مشوار طويل مع ريال مدريد ثم آخر قصير مع باريس سان جيرمان، عن وجود حافز كبير لديه قبل مواجهته القادمة مع النادي الأندلسي ضد برشلونة في الدوري الإسباني؛ إذ إنه يستعد بـ"حافز أكبر لمواجهة برشلونة لأنه واحد من أفضل الفرق"، وذلك قبل مباراة الفريقين في الدوري الإسباني.

وأكد راموس في تصريحات أوردتها وكالة الأنباء الإسبانية "EFE" أن مواجهة برشلونة تمثل حافزًا كبيرًا له بغض النظر عن القميص الذي يرتديه لأن برشلونة فريق كبير؛ مشبهًا الأمر باللعب في دوري أبطال أوروبا الذي تكتسب فيه المباراة قيمة كبيرة بغض النظر عن طبيعة المنافس.

واستهل قلب الدفاع المخضرم حديثه بالقول: "مثلما يحدث في دوري أبطال أوروبا، اللعب فيه يمنحك مزيدًا من الحافز"، مُضيفًا أنّ برشلونة "مرشح دائمًا للفوز بكل شيء، في الليغا وفي التشامبيونزليغ، وهذا يجعل الفوز عليهم بمثابة حافز إضافي".

وأضاف: "سنحاول الفوز بشتى الطرق، حتى لو على ملعب آخر؛ لأننا سنواجه نفس العدد من اللاعبين، هم يمتلكون السرعة في الجانبين، ستكون مباراة جميلة".

وتابع راموس الذي يخوض أول مباراة له مع إشبيلية خارج ملعبه، بعدما شارك في مباراتين معه على رامون سانشيز بيزخوان: "المهم أن يمتلك فريقنا خط دفاع جيد، وأن نحافظ على نظافة الشباك، وأن نلعب بتماسك في الخلف، وهذا ما سيجعلك تنمو كفريق".

ولم يشارك راموس، الذي قضى 18 عامًا في صفوف ريال مدريد وعامين في صفوف بي إس جي وصاحب الـ37 عامًا، بعد هاتين المباراتين، في مواجهة أوساسونا (0-0)؛ بسبب حمل عضلي زائد، وجلس بديلًا في الفوز أول أمس على ألميريا خارج ملعب إشبيلية (5-1).

وتقام مباراة برشلونة وإشبيلية، مساء غدٍ الجمعة 29 سبتمبر/ أيلول، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني 2023-24، في تمام الساعة الـ10 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة.

شارك: