حازم إمام لـwinwin: هناك أمور غير عادية تحدث في الزمالك

2022-11-05 00:40
حازم إمام نجم الزمالك سابقًا وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم حاليًا (Instagram/ Hazem14emam)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري ونجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الفريق الأبيض تشوبه أمور غير واضحة جعلته يسير في الطريق الخطأ خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف إمام في تصريحات خاصة لـwinwin: "جيسفالدو فيريرا مدرب الزمالك هو المسؤول بكل تأكيد عما يحدث في الفريق، فقد أصبح يرتكب أخطاء فنية غريبة، ولا أدري مثلاً لماذا استبدل المهاجم سيف الدين الجزيري في مباراتي الأهلي بالسوبر ثم ضد إنبي في الدوري، رغم حاجة الفريق إلى وجوده في الملعب".

وتابع تصريحاته قائلاً: "التوقف الدولي سيكون مفيداً للفرق التي تعاني من عدم الانسجام أو التي تريد تصحيح أخطائها؛ لذلك أرى أن الزمالك سيستفيد من هذا التوقف، وسيكون أثره سلبياً على الفرق التي تسير بخطى جيدة مثل الأهلي الذي كان يحقق الانتصار تلو الآخر بشكل مميز".

وعلّق إمام على الانتقادات التي طالت مدرب المنتخب المصري عقب إعلانه عن قائمة اللاعبين المعنيين بالمشاركة في المعسكر الأول، مؤكدا أن المدرب يملك الحرية في اختيار اللاعبين، وذلك بقوله: "فيتوريا حر في اختياراته للاعبي منتخب مصر الأول دون وصاية من أحد، فهو مدرب عالمي صاحب رؤية ثاقبة، وما يهمنا في اتحاد الكرة أن يحقق المدرب أهدافنا مع المنتخب الوطني".

ونفى نجم المنتخب المصري السابق ما تردد عن رحيل الإنجليزي مارك كلاتنبرغ، المسؤول عن لجنة التحكيم وتطويرها، مشيراً إلى أن كل ما يقال في هذا الشأن مجرد شائعات، مؤكداً أن كلاتنبرغ هو المسؤول عن أي تغيير بلجنة الحكام.

شارك: