استبعاد إمام عاشور يثير الجدل في الزمالك

2022-11-02 15:30
إمام عاشور (يسار) شارك مع الزمالك في مباراة السوبر المصري ضد الأهلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، جدلًا كبيرًا بسبب القرار الذي اتخذه باستبعاد لاعب وسط الفريق إمام عاشور من القائمة التي ستواجه إنبي، اليوم الأربعاء، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء استبعاد عاشور من المباراة التي ستنطلق الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة (الثامنة بتوقيت مكة المكرمة) رغم عدم معاناته من أي إصابات، في الوقت الذي أعلن فيه الجهاز الفني أن القرار لأسباب فنية، لكن ظهرت في الأفق أسباب أخرى يبدو أنها لا تتعلق بالسبب المعلن.

عاشور يستفز إدارة الزمالك والجماهير بـ"شعر مصبوغ"

أكد مصدر موثوق بالزمالك لــwinwin وجود استياء من رئيس النادي مرتضى منصور، وكذلك من المشرف العام على فريق الكرة أمير مرتضى من تصرفات عاشور في الفترة الأخيرة، سواء بالمماطلة في تجديد عقده وطلب زيادة مالية كبيرة, فضلا عن ظهوره في التدريبات وشعره مصفّف بطريقة غريبة.

وكانت آخر تقاليع عاشور عندما ذهب لتدريب الفريق، أمس الثلاثاء، صابغًا شعر رأسه باللون الأبيض، ونشر صورته عبر حسابه الشخصي على إنستغرام.

واعتبرت إدارة الزمالك ما يفعله اللاعب استفزازًا لمشاعر جماهير الفريق، خصوصًا أنه لم يمضِ على خسارة الزمالك لكأس السوبر المصري أمام الأهلي سوى 4 أيام, وما زالت جماهير النادي حزينة بسبب ضياع هذا اللقب.

قرار تأديبي لإرضاء للجماهير

أكد المصدر ذاته أن استبعاد عاشور كان قرارًا تأديبيًا وليس فنيًا، وجرى اتخاذه مراعاة لمشاعر جماهير النادي, في تطور يأتي بعد أسابيع قليلة من رفض الإدارة مشاركة اللاعب في مباراتي فلامبو بطل بوروندي في دوري أبطال أفريقيا.

وجاء تفاقم مشكلة عاشور في القلعة البيضاء متزامنًا مع ظهوره بمستوى متواضع ضد الأهلي في مباراة السوبر الأخيرة بالإمارات، وتداول لقطة له بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في أثناء مراوغة طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي له قبل أن يصنع تمريرته الحاسمة التي سجل منها كريم فؤاد الهدف الثاني.

شارك: