حارس تونس الجديد يسعى للتألق في إسبانيا ويختار قدوته

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-17 00:07
حراس منتخب تونس (facebook/ftf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر حارس المرمى التونسي المحترف في صفوف فريق هوسبيتاليت الإسباني، حسني أمين شمخية، عن سعادته بالانضمام إلى معسكر المنتخب التونسي تحت 20 سنة، بعد أن استدعاه المدير الفني منتصر الوحيشي للمشاركة في معسكرٍ إعداديٍّ يندرج ضمن استعدادات منتخب نسور قرطاج للمشاركة في نهائيات كأس أمم العالم للشباب.

ويستعد منتخب "نسور قرطاج" لنهائيات كأس العالم تحت 20 عامًا في الأرجنتين، والمقررة خلال الفترة من 20 مايو/ أيار وحتى 11 يونيو/ حزيران المقبلين.

وقال شمخية في تصريح لموقع winwin إن انضمامه إلى معسكر منتخب تونس المقبل أمر جيد له على المستوى الشخصي، ويأتي تكليلًا لجهوده منذ بداية الموسم الكروي الحالي، وأنه يطمح لكسب ثقة الجهاز الفني لمنتخب نسور قرطاج وإثبات جدارته بالمشاركة في مونديال الشباب.

وأضاف: "سأسعى جاهدًا إلى أن يكون انضمامي للمنتخب باستمرار، وليس مرة واحدة فقط، وسأثبت ذاتي من أجل المشاركة وتمثيل نسور قرطاج في مختلف المحافل الدولية المقبلة". 

وتابع: "بدأت مرحلة جديدة في حياتي المهنية؛ إذ بعد حصولي على شهادة الباكالوريا في تونس وتمثيلي للنادي البنزرتي خلال عدة مواسم، وقّعت أول عقد احترافي بداية هذا الموسم مع فريقي هوسبيتاليت في دوري الدرجة الثالثة الإسباني ونلعب أيضًا في دوري كتالونيا، أنا سعيد للغاية وما زلت أرغب في تحقيق الكثير في مسيرتي الكروية.. إنها البداية فقط".

وتابع اللاعب الواعد أنه يسعى حاليًا للتطوير من نفسه أكثر على جميع المستويات، واستغلال أول فرصة تتاح أمامه من أجل إثبات قدراته في إسبانيا، دون أن يخفي حلمه باللعب في المستوى العالي في الدوريات الأوروبية الكبيرة.

وقال في هذا الخصوص: "أحلم باللعب مع المنتخب التونسي واللعب في المستوى العالي في أوروبا.. أريد تحقيق هذا الهدف وأن أجعل عائلتي سعيدة". 

وختم حارس المرمى الشاب: "صدقي الدبشي حارس الترجي، هو المثال الأفضل لي.. أشاهد له الكثير من المباريات، وأعتقد أنه الحارس الأفضل وتتوفر فيه الكثير من مواصفات الحارس المتكامل رغم صغر سنه".

شارك: