حارس تشيلسي يوافق على الانتقال إلى بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-12 10:41
حارس تشيلسي كيبا أريزابالاغا (يمين) رفقة مدرب تشيلسي سابقًا وبايرن ميونخ حاليًا توماس توخيل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية أن كيبا أريزابالاغا، حارس نادي تشيلسي الإنجليزي، قد أعطى الموافقة بالانتقال لنادي بايرن ميونخ الألماني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، اليوم السبت.

وكان النادي الألماني, قد أرسل عرضًا رسميًا إلى تشيلسي من أجل التعاقد مع الحارس الإسباني كيبا هذا الصيف، وذلك لتعويض رحيل حارسه يان سومر إلى إنتر ميلان الإيطالي.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، أن أريزابالاغا يريد الذهاب لميونخ، حيث أعطى الحارس الإسباني الموافقة على عرض النادي الألماني, ويتبقى الاتفاق على بنود الصفقة بين اللاعب والناديين.

وأضافت الشبكة، أن إدارة البايرن صبت تركيزها على ضم الحارس البالغ من العمر 28 عامًا، لضمه خلال الصيف الحالي، رغم أن عقده مع البلوز ينتهي في يونيو من عام 2025.

وذكرت الشبكة في تقريرها، أن مدرب النادي الألماني, توماس توخيل، قد طالب الإدارة بضم كيبا، لا سيما أنه يعرف مستوى الحارس الإسباني، منذ انضمامه لتشيلسي عام 2018 مقابل 80 مليون يورو، ليكون أغلى حارس في العالم وقتها.

جدير بالذكر أن كيبا قد انضم إلى صفوف النادي اللندني في صيف 2018، قادمًا من نادي أتلتيك بيلباو، ومن وقتها، خاض مع الفريق 163 مباراة بجميع المسابقات، نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 59 منها.

شارك: