"ليلة تاريخية".. حارس الهلال يوجه رسالة إلى عشاق ريفر بليت

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-10 15:33
المغربي ياسين بونو حارس مرمى نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد حارس مرمى نادي الهلال، المغربي ياسين بونو، ذاكرة حضوره للنهائي الكبير بين عملاقي الأرجنتين ريفر بليت وبوكا جونيورز، في 9 ديسمبر/ كانون الأول 2018، والذي شهد تتويج فريق "المليونيرات" بلقب كأس ليبرتادوريس، بعد فوزه على غريمه التقليدي بنتيجة (3-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب "سانتياغو برنابيو"، معقل نادي ريال مدريد.

وتحدث حارس الهلال لموقع "La Página Millonaria" الأرجنتيني، وأرسل تحياته عن بُعد إلى جميع مشجعي ريفر بليت بمناسبة الذكرى الخامسة لتحقيق اللقب القاري، وذلك بقوله: "كان هذا النهائي بالنسبة لي بمثابة ليلة تاريخية".

وتابع الحارس المغربي: "كان النهائي مليئًا بالمشاعر والأفراح. أريد أن أشكر جميع اللاعبين والجهاز الفني وأولئك الذين كانوا هناك في تلك اللحظة لمنحنا هذه السعادة. عناق كبير لكل مشجعي ريفر بليت والأرجنتين بأكملها".

وكان بونو قد أعلن من قبل أنه من مشجعي الأرجنتين ونادي ريفر بليت؛ لذلك حرص الحارس على متابعة نهائي كأس ليبرتادوريس قبل 5 سنوات، عندما كان يلعب في صفوف نادي إشبيلية الإسباني.

أبرز أرقام ياسين بونو مع الهلال

انضم ياسين بونو إلى الهلال خلال الميركاتو الصيفي 2023، قادمًا من إشبيلية، بعد مسيرة حافلة في الكرة الأوروبية، وأسهم الحارس المغربي في ظهور فريقه المميز هذا الموسم، واعتلائه صداره دوري روشن السعودي، برصيد 44 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف.

ويُعتبر حارس الهلال، صاحب الـ32 عامًا، الأكثر حفاظًا على نظافة الشباك خلال الموسم الحالي في دوري روشن، حيث لم يهتز مرماه مع الزعيم خلال 9 مباريات، كما أنه الأقل تلقيًا للأهداف، بواقع 7 أهداف فقط.

شارك: