حارس النصر لن يتمكن من العودة في الموسم الحالي

2023-04-01 20:31
الكولومبي دافيد أوسبينا حارس النصر (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الناقد الرياضي السعودي، محمد العنزي، أن نادي النصر لا يمكنه إشراك الحارس الكولومبي، دافيد أوسبينا، خلال باقي منافسات الموسم الرياضي الحالي 2022-23، حتى في حالة تعافيه التام من الإصابة التي حدثت له في يناير/ كانون الثاني الماضي.

وقال العنزي في تصريحاته عبر برنامج "أكشن مع وليد": "أوسبينا لا يمكنه العودة في الموسم الحالي، وخوض المباريات مع النصر؛ لأنه غير مُقيَّد حاليًا في قائمة الفريق"، موضحًا أن عودة الحارس الكولومبي ستكون في الموسم المقبل، بعد أن تم إسقاطه من قائمة الفريق النصراوي.

وكان أوسبينا قد تعرض لإصابة قوية في مباراة النصر أمام الشباب، يوم 14 يناير الماضي، في الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23، حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي (0-0).

وجاءت إصابة أوسبينا بعد التحام مع مهاجم الشباب، الأرجنتيني كريستيان جوانكا، في أثناء توجيه جوانكا كرة رأسية في الشباك، عند الدقيقة 90+3، قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل، وانهمرت الدموع من عيني أوسبينا بعد سقوطه، قبل خروجه من ملعب المباراة في سيارة إسعاف، وسط هتافات داعمة له من الجماهير.

وبعد ساعات من الإصابة القوية، أعلن النصر عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أن الفحص الطبي للحارس الكولومبي أوضح إصابته بكسر في إحدى عظام المرفق، مؤكدًا أن أوسبينا سيغيب عن الملاعب لمدة 6 أسابيع.

وانتقل أوسبينا (34 عامًا) إلى النصر، عبر صفقة مجانية خلال نافذة الانتقالات الصيفية 2022، بعد نهاية عقده مع نابولي الإيطالي، وخاض الحارس الكولومبي 13 مباراة هذا الموسم في دوري روشن السعودي، واستقبل مرماه 6 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات.

شارك: