حارس النصر السابق يتغنى بـ"رونالدو": كل ما يُقال عنه حقيقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-16 18:29
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي وقائده (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد حارس نادي النصر السابق، الأرجنتيني أغوستين روسي، بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تزامل معه في الشهور الماضية خلال فترة لعبه مع "العالمي"، مؤكدًا أن كل ما يُقال عن "الدون" حقيقي بخصوص عقليته الاحترافية الرائعة.

وانضم روسي للنصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من بوكا جونيورز الأرجنتيني لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، وذلك إثر إصابة الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، وبعد نهاية فترة الإعارة انتقل الحارس البالغ من العمر 27 عامًا إلى فلامينغو البرازيلي.

وتحدث روسي عن علاقته مع رونالدو في النصر، وقال في تصريحات أوردها موقع "tn" الأرجنتيني: "كريس جيد للغاية، إنه سوبر محترف، في التدريبات كان يصل مبكرًا، ويقوم بالتمرين في صالة الألعاب الرياضية، ويهتم بكل التفاصيل في عمله. كل ما يُقال عنه حقيقي".

وتابع الحارس الأرجنتيني: "كان كريستيانو يتحدث إلينا عن حياته ومسيرته الكروية، وعن تجربته التي عاشها؛ حتى نتعلم منها، قال إنه كافح كثيرًا من أجل تحقيق هدفه؛ لأنه كان عليه دائمًا أن يتدرب".

يُذكر أن رونالدو انضم إلى النصر خلال الميركاتو الشتوي الماضي عبر صفقة انتقال حر، كانت حديث الشارع الرياضي العالمي، حيث أحرز النجم البرتغالي المخضرم 14 هدفًا مع فريقه، وقدّم تمريرتين حاسمتين خلال 17 مباراة خاضها في كل المسابقات بقميص أصفر العاصمة، علمًا أن عقد اللاعب مع ناديه ينتهي في صيف 2025.

وفشل رونالدو، البالغ من العمر 38 عامًا، في تحقيق أي لقب خلال موسمه الأول مع النصر، حيث جاء فريقه بالمركز الثاني خلف الاتحاد بطل الدوري السعودي للمحترفين، وفي البطولات المحلية الأخرى، غادر "العالمي" كأس الملك من الدور نصف النهائي، بعد الهزيمة من الوحدة (0-1)، وتوقف مشواره في بطولة كأس السوبر السعودي عند الدور نصف النهائي، الذي شهد خسارته أمام الاتحاد بنتيجة (3-1).

شارك: