حارس الأرجنتين يتهم الحكم لاهوز بمحاولة إقصاء التانغو

2022-12-10 13:42
الحكم الإسباني ماتيو لاهوز تعرض لانتقادات من لاعبي الأرجنتين بعد مواجهة هولندا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

وضع حارس منتخب الأرجنتين، إميليانو مارتينيز، الحكم الإسباني أنطونيو ماتيو لاهوز الذي أدار مباراة التانغو أمام هولندا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، في قفص الاتهام، قائلًا إنه حاول إقصاء منتخب بلاده من البطولة.

وقال مارتينيز عقب المباراة التي أُقيمت في ملعب "لوسيل" مساء الجمعة وانتهت بفوز الأرجنتين 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2: "إنه جنون وعجرفة. تقول له شيئًا ويتحدث معك بشكل سيئ. أضاف 10 دقائق ومنح هولندا ركلة حرة. كان يريد أن يقصينا".

حارس الأرجنتين يبصق على قفازيه ثم يلمس وجه لاهوز!

وأضاف حارس الأرجنتين: "خضنا مباراة كبيرة واستحققنا التأهل، كل الفرق معرضة للإقصاء. نحن خسرنا أمام السعودية وتعادلنا مع هولندا، الجميع يتفانى من أجل بلده".

الهدف الأول

وفي سياق مختلف، أبدى ناويل مولينا سعادته بتسجيل هدفه الأول مع منتخب الأرجنتين أمام هولندا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 بعد تمريرة من قائد الفريق ليونيل ميسي، مؤكدًا أنه "يستمتع كثيرًا" باللعب إلى جوار البولغا.

وقال مدافع أتلتيكو مدريد في المنطقة المختلطة بملعب "لوسيل" الذي استضاف المباراة مساء الجمعة: "لا أعرف ماذا فعل ميسي ليراني ويمرر لي الكرة. لطالما كان نموذجًا لكل الأرجنتينيين. إنه يمثلنا بأفضل طريقة. لعبت معه اليوم واستمتعت كثيرًا".

واعترف الظهير الأيمن للتانغو أن الأرجنتين عانت قبل الوصول إلى نصف النهائي، قائلًا: "هدفنا الذي قادنا إلى هنا واضح وعلينا أن نتحلى بالصبر وأن نعاني. تحملنا الكثير، وركلات الترجيح كانت في صفنا، أنا سعيد بعمل الفريق وسعيد للغاية بهدفي الأول مع المنتخب".

وستتواجه الأرجنتين مع كرواتيا، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب لوسيل في نصف النهائي، في مباراة تجمع منتخب التانغو الذي كان طرفًا في المباراة النهائية لنسخة 2014 بينما خاضت كرواتيا نهائي 2018، وخسر المنتخبان نهائي المونديال أمام ألمانيا وفرنسا على الترتيب.

شارك: