حارس الأرجنتين السابق يواجه تهمة القتل

2021-06-08 09:01
حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني السابق بابلو كافاليرو (Thesun)
Source
+ الخط -

وجهت محكمة في الأرجنتين تهمة القتل غير المتعمد لحارس مرمى المنتخب الأرجنتيني  السابق بابلو كافاليرو، بعدما تسبب بوفاة رجل بعمر الـ 57 عاما.

وبحسب صحيفة ذا صن الإنجليزية، صدم بابلو كافاليرو سيارة على الطريق بالقرب من إتشيفري في الأرجنتين، الأمر الذي تسبب بوفاة سائقها، ليتم توجيه تهمة القتل غير العمد في أعقاب حادث السيارة.

وأشارت الصحيفة إلى أن كافاليرو الذي يعمل حاليا مدربا لفريق  فيليز سارسفيلد الناشط في دوري الدرجة الأولى  الأرجنتيني، كان في طريق عودته من فوز فيليز 2-0 خارج أرضه على أرجنتينوس جونيورز، حينما صدمت سيارته سيارة أخرى، وحاول المسعفون إنقاذ الرجل في السيارة الثانية غير أنه فارق الحياة على الفور.

وكان كافاليرو حارس مرمى منتخب الأرجنتين الأولمبي الذي نال فضية في دورة الألعاب الأولمبية 1996 في أتالانتا، وشارك في 26 مباراة مع منتخب بلاده وكان في تشكيلة منتخب الأرجنتين في 1998 و2002.

بدأ كافاليرو مسيرته الكروية في فيليز سارسفيلد عام 1995، قبل أن ينتقل إلى إسبانيول في عام 1999، ومكث في إسبانيا لما يقرب من عقد من الزمان، وانتقل أيضًا إلى سيلتا فيغو وليفانتي.

من بين أبرز أحداث مسيرته: ساعد كافاليرو سيلتا فيغو في الوصول إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في موسم 2003-04، حيث خسر أمام أرسنال، كما فاز الحارس بكأس إنترتوتو مع سيلتا في عام 2000 وكأس الملك مع إسبانيول في 1999-2000.

عاد كافاليرو إلى أمريكا الجنوبية في عام 2008، عندما انضم إلى نادي بينارول الأوروغوياني، حيث اعتزل بعد موسم واحد، وكان يبلغ من العمر 35 عامًا.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: