حارس إيفرتون يعترف ببراعة صلاح في تنفيذ ركلات الجزاء

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-22 20:47
محمد صلاح نجم ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف جوردان بيكفورد، حارس مرمى إيفرتون، بأن محمد صلاح لاعب ليفربول، تفوق عليه في المباراة التي جمعت الفريقين، يوم السبت، على ملعب أنفيلد وانتهت بفوز الريدز 2-0.

وسجل النجم الدولي المصري ثنائية الريدز في ديربي الميرسيسايد، ليقود فريقه للفوز على التوفيز 2-0. وجاء هدف صلاح الأول من ركلة جزاء في الدقيقة (75)، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع.

وقال بيكفورد في تصريحات إلى المركز الإعلامي للدوري الإنجليزي: "محمد صلاح لاعب بارع في تنفيذ ركلات الجزاء، كنت أفكر في تلك اللحظة الآن، رغم صعوبة تنفيذ تلك الركلات وفي هذا التوقيت الصعب من المباراة، إلا أنه نجح في تنفيذها بشكل رائع".

أضاف: "أي لاعب قد يشعر بالضغط في مثل هذا التوقيت قبل تنفيذ ركلة الجزاء، لأنها تعد مفترق طرق وقد تغير مجرى المباراة، لكن صلاح نفذها بالشكل المطلوب، بفضل سرعة تسديدته القوية".

ووصل صلاح إلى 31 مساهمة تهديفية في المسابقة خلال عام 2023 الجاري، وذلك في النصف الثاني من الموسم الماضي، والنصف الأول من الموسم الحالي؛ إذ سجّل 19 هدفًا، وقدّم 12 تمريرة حاسمة خلال 31 مباراة.


الجدير بالذكر أن الملك المصري وصل بالأمس إلى 200 هدف في الدوريات الأوروبية المحلية، مع فرق بازل بالدوري السويسري، وروما وفيورنتينا في الدوري الإيطالي، وتشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي.

شارك: