جيرو ينفي وجود خلاف مع بنزيما في مونديال قطر

2023-01-22 21:18
أرشيفية - جانب من مشاركة كريم بنزيما وأوليفيه جيرو مع المنتخب الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى أوليفيه جيرو مهاجم ميلان الإيطالي الأنباء التي تتحدث عن خلافات جمعته بمواطنه كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، على هامش استبعاد الأخير من قائمة المنتخب الفرنسي المشارك في مونديال قطر 2022، بسبب الإصابة.

وقال جيرو في تصريحات صحفية نقلتها (cnews): "عند تعرُّض كريم بنزيما للإصابة، شعرنا بخيبة أمل كبيرة، إنه لاعب كبير وخسارة خدماته أمر مؤسف، لم نتمكن من توديعه، لكنني حرصت على كتابة رسالة وداع إلى بنزيما عند مغادرته".

وتابع المهاجم البالغ من العمر 36 عامًا حديثه بالقول: "لقد كانت رسالة صادقة وتلقائية، أخبرته أننا نشعر بخيبة أمل لتعرضه للإصابة وابتعاده عن منافسات المونديال، الجميع شعر بحزن شديد لعودة بنزيما إلى مدريد".

واختتم الهداف التاريخي للمنتخب الفرنسي حديثه بالقول: "في كرة القدم، يستفيد البعض من إصابة لاعبين آخرين، لقد استفدت من إصابة بنزيما حيث لعبت أساسيًّا، لكنني لم أشعر قط بالسعادة لرؤيته يغادر، كل من تحدثوا عن ذلك هم أنفسهم الذين يحاولون باستمرار خلق مشكلات مفتعلة داخل أروقة المنتخب الفرنسي، خاصة حينما يرون اللاعبين متماسكين وفي حالة استقرار فني وإداري كبير".

وكان جيرو مستعدًا للجلوس على مقاعد البدلاء في كأس العالم بقطر، لكن إصابة بنزيما أعادته مجددًا إلى التشكيلة الأساسية حيث أحرز 4 أهداف، ووصل إلى المباراة النهائية مع المنتخب الفرنسي، ليقتحم التاريخ بعد أن أصبح الهداف التاريخي للديوك برصيد 53 هدفًا أحرزها في 120 مباراة دولية.

شارك: