بنزيما يغلق الباب في وجه النصر.. وريال مدريد يكافئه

2023-01-17 01:02
أرشيفية- الدولي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم وقائد ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد، فكرة الانتقال إلى صفوف نادي النصر السعودي، حيث يرغب في الاستمرار لاعبًا في النادي الملكي لفترة أطول. 

وكان النصر قد قدّم عرضًا ماليًا ضخمًا لبنزيما، ليجاور زميله السابق في ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، في "مرسول بارك"، وكان النادي السعودي يأمل في حسم الصفقة مقابل رسوم مادية قليلة، خاصة مع تبقي 5 أشهر فقط على نهاية عقد الفرنسي مع ريال مدريد.

لكن بنزيما رفض الانتقال إلى النصر السعودي، حيث يريد المهاجم صاحب الـ"35" عامًا اعتزال كرة القدم بقميص النادي الملكي، وفقًا لما ذكرته شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية في تقرير لها، يوم الإثنين. 

وأوضحت الشبكة أنّ ريال مدريد بدوره أيضًا لا يرى أن الموسم الحالي سيكون الأخير للنجم الفرنسي مع النادي، في ظل وجود نية لدى المسؤولين في "سانتياغو برنابيو" للإبقاء على بنزيما لمدة عام آخر على الأقل. 

وأكد المصدر ذاته أنّ بنزيما توصل إلى اتفاق مع ريال مدريد بالفعل بشأن تمديد عقده والبقاء لموسم آخر على الأقل، حيث أكدت الشبكة وفقًا لمعلوماتها الخاصة أنّ بنزيما سيوقع على عقد جديد حتى 30 يونيو/ حزيران 2024. 

وشدد التقرير على أن الإعلان الرسمي عن تجديد عقد صاحب الكرة الذهبية بات وشيكًا، ومن المفترض أن يأخذ قرار التجديد الطابع الرسمي في وقت قريب للغاية. 

يُذكر أن بنزيما، الفائز بالكرة الذهبية في العام الماضي 2022، خاض 19 مباراة مع ريال مدريد بمختلف البطولات هذا الموسم 2022-23، حيث تمكن من تسجيل 12 هدفًا وتقديم تمريرة حاسمة.

شارك: