جون تيري المرشح الأبرز لقيادة ديربي كاونتي

2021-06-08 09:01
جون تيري متحمس لتجربة تدريبية جديدة (Getty)
Source
+ الخط -

أكد موقع "سكاي سبورت" أن المدرب الإنجليزي جون تيري يعد المرشح الأبرز لتولي مهمة تدريب فريق ديربي كاونتي، بعد الانتهاء من عملية الاستحواذ من قبل المالكين الجدد والتي تمر حاليًا بمراحلها القانونية النهائية، إذ يتوقع أن يتم الإعلان عن صفقة البيع رسميًا في الأيام القليلة المقبلة.

ووفق ذات المصدر، يرى تيري، الذي يعمل حاليًا في منصب مساعد مدرب فريق أستون فيلا الإنجليزي، أن عرض التدريب الجديد يعد فرصة أولى ممتازة في الإدارة. ولم يخفِ قائد تشيلسي السابق رغبته في أن يصبح "رقم واحد" والمضي على خطى صديقه وزميله السابق في ستامفورد بريدج، فرانك لامبارد.

ويجد تيري الكثير من العوامل التي تجعله متحمسًا لقبول المهمة الجديدة، وفي مقدمتها إمكانيات المستثمر الجديد المالية، والتي ستساعد في تعزيز خطوات النجاح والانتقال بالفريق إلى مراتب متقدمة، لا سيما وأن تطلعات المالكين الجدد تتمثل بتشكيل فريق على مستوى عال وقادر على المنافسة في المستقبل القريب.

وكانت إدارة النادي قد قررت إقالة المدرب فيليب كوكو من منصب الإدارة الفنية، في منتصف تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، نظرًا لضعف النتائج التي حققها مع الفريق، وتولى اللاعب الإنجليزي السابق واين روني، مهامه بشكل مؤقت.

شارك: