جوردي ألبا ينفي رفضه تخفيض راتبه ويؤكد استمراره مع برشلونة

2023-02-10 12:32
جوردي ألبا نجم نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى الدولي الإسباني جوردي ألبا، نجم برشلونة المنافس في الدوري الإسباني، ما نشرته الصحافة الإسبانية في وقت سابق بشأن رفضه تخفيض راتبه، وتحدث عن مصيره مع الفريق الكتالوني على الرغم من عدم مشاركته بانتظام.

جاء ذلك خلال حوار موسع أجرته صحيفة "ماركا" مع الظهير الأيسر لبرشلونة الذي أكد أنه يستمر مع النادي في العام الأخير بعقده، وذلك بقوله: "أشعر أنني مؤهل (للاستمرار)، أعتقد أنني في مستوى جيد، صحيح أنني لا ألعب كل المباريات، لكن عندما أشارك أحاول أن أبذل قصارى جهدي، وعندما لا ألعب أحاول مساعدة جميع زملائي في الفريق من خلال دعمهم من مقاعد البدلاء".

وتحدث عن جلوسه على دكة البدلاء في العديد من المباريات التي خاضها الفريق في الموسم الحالي، قائلًا: "إنه قرار المدرب، لن أقدم شرحًا، سأكرس نفسي للتدريب، لأكون جيدًا مع نفسي، وأستطيع لعب المباريات بأفضل طريقة ممكنة عندما يقرر المدرب".

وأكد استعداده لتخفيض راتبه للاستمرار مع الفريق في الموسم القادم، قائلًا: "نعم، إنه قرار النادي، لقد ساعدني دائمًا عندما طلبت ذلك، كان هناك الكثير من الأكاذيب في الصحافة (بشأن رفضه تخفيض راتبه)، لكني وافقت ولا يمكن لأحد أن يقول غير ذلك، هدفي مساعدة النادي وأن يشعر كلانا بالسعادة".

وعن موعد اعتزاله قال: "أشعر بأنني في حالة جيدة، أشعر بالقدرة على اللعب، والمدرب وزملائي يدعمونني والجمهور أيضًا، وفي اليوم الذي أشعر فيه بأنني غير قادر على الدفاع عن نادٍ مثل برشلونة، سأكون أول من يغادر".

وتحدث عن حظوظ فريقه في التتويج بلقب الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-23، قائلًا: "من واقع خبرتي أقول لكم إنه ما يزال هناك الكثير في الليغا، وإن ريال مدريد سيواصل العمل بقوة حتى النهاية، وسيكون الأمر صعبًا للغاية. فارق النقاط كبير، لكن لا يمكننا الاسترخاء، الفوز باللقب في أيدينا".

وتحدث عن الفوز بكأس السوبر الإسباني موضحًا أن اللقب: "كان نقطة تحول، كان ضد المنافس المباشر (ريال مدريد) وهذا يحفز أكثر، كانت مباراة نهائية جيدة وكنا متفوقين واستحققنا اللقب الذي أعطى الثقة للفريق، خاصة بالنسبة للاعبين الشباب؛ لأنه كان لقبهم الأول، بالنسبة لهم كان ذلك خاصًا جدًا، يمكنك رؤيته في وجوههم".

يذكر أن ألبا يرتبط بعقد مع برشلونة حتى 30 يونيو/ حزيران 2024، بشرط جزائي قدره 500 مليون يورو، وكان قد تأسس في أكاديمية "لا ماسيا" بين 1998 و2005، قبل الانتقال إلى فالنسيا، ثم عاد إلى فريق صباه بعد 6 سنوات وتحديدًا عام 2012.

شارك: