جود بيلينغهام يلحق بمبابي وهالاند في قائمة مميزة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-07 11:29
الإنجليزي جود بيلينغهام أحرز مع ريال مدريد 20 هدفًا خلال منافسات الموسم الجاري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انضم الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب ريال مدريد الإسباني، إلى قائمة تضم النجمين الشابين كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والنرويجي إيرلينغ هالاند نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وتحمل إنجازًا خاصًا في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وضمن ريال مدريد تأهله إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع ضيفه لايبزيغ الألماني بهدف لمثله، مستفيدًا من فوزه ذهابًا بهدف دون رد، في لقاء شهد تألق بيلينغهام صاحب التمريرة الحاسمة التي سجل منها البرازيلي فينيسيوس جونيور هدفًا في الدقيقة 65.

جود بيلينغهام يحتفل بإنجاز جديد مع ريال مدريد

وبعد تمريرته الحاسمة في المواجهة، بات جود بيلينغهام ثالث أصغر لاعب يقوم بالتسجيل أو صناعة الأهداف خلال 6 مباريات متتالية في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك وفقًا للأرقام والإحصائيات الصادرة عن أوبتا.

وحقق مبابي هذا الإنجاز حينما كان لاعبًا في صفوف موناكو الفرنسي موسم 2018-19، فيما تمكن هالاند من القيام بذلك مرتين مختلفتين حينما كان يرتدي قميص بوروسيا دورتموند الألماني.

وقدم جود بيلينغهام عروضًا مذهلة مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث سجل هدفين في شباك يونيون بيرلين الألماني وسبورتينغ براغا البرتغالي خلال دور المجموعات.

كما نجح النجم الإنجليزي البالغ من العمر 20 عامًا في تسجيل هدف وتقديم تمريرة حاسمة في لقاءين خاضهما ريال مدريد أمام نابولي بدور المجموعات أيضًا، مع تقديم تمريرتين حاسمتين أمام يونيون بيرلين في الدور ثمن النهائي.

ويعد جود بيلينغهام أحد أبرز الصفقات التي أبرمتها الأندية الكبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد انطلاقة مثالية حققها النجم الإنجليزي الواعد بتسجيله 20 هدفًا مع تقديم 9 تمريرات حاسمة في 31 مباراة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم.

ويتطلع بيلينغهام إلى إضافة المزيد خلال ما تبقى من مباريات هذا الموسم، مستفيدًا من دعم الجماهير التي بدأت تطلق عليه لقب زيدان الجديد، حينما تنظر إليه يلعب في سانتياغو بيرنابيو.

جدير بالذكر أن مصادر عدة تؤكد توصل ريال مدريد إلى اتفاق مع كيليان مبابي للانضمام إلى صفوفه مجانًا الصيف القادم، وسط شائعات تؤكد رغبته في التعاقد مع إيرلينغ هالاند، مما قد يجعل من فكرة ظهور الثلاثي مرتديًا قميص النادي الملكي خلال المستقبل القريب أمرًا واردًا للغاية.

شارك: