جود بيلينغهام يفاجئ أنشيلوتي وجماهير ريال مدريد بخبر سار

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-24 12:25
الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب وسط ريال مدريد الإسباني (facebook/fabrizioromanoherewego)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى وجود تطورات مهمة، تخص البرنامج التأهيلي لنجم ريال مدريد، جود بيلينغهام (20 عامًا)، الذي تعرض إلى إصابة بدت مقلقة أمام جيرونا، يوم 10 فبراير/ شباط الجاري.

وعانى جود بيلينغهام من التواء في كاحل القدم أمام جيرونا؛ حيث اضطر إلى مغادرة أرضية الملعب بعد تسجيله هدفين، في المباراة التي انتهت بفوز الريال 4-0، ضمن الجولة الـ24 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وغاب بيلينغهام عن مباراتَي ريال مدريد التاليتين، أمام لايبزيغ الألماني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وضد رايو فايكانو في الجولة الـ25 من الدوري الإسباني.

وبدا مُتوقعًا أن يحاول ريال مدريد تجهيز بيلينغهام لمباراة العودة في ثمن نهائي دوري الأبطال، أمام لايبزيغ، قبل أن يُظهر اللاعب سرعة كبيرة في عمليتَي التعافي والتأهيل.

ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن تدريبات ريال مدريد، أمس الجمعة، شهدت قفز بيلينغهام على العشب بمفرده، مع لمسه الكرة بواسطة الحذاء، ما يعني عدم شعور الدولي الإنجليزي بآلام في موضع الإصابة.

وأكدت الصحيفة المدريدية أن بيلينغهام سيعمل خلال الفترة القادمة على تقوية موضع الإصابة، كي يتجنب تكرار الآلام.

وأشارت "آس" إلى أن عودة بيلينغهام قد تكون أسرع مما كان مُتوقعًا لها؛ حيث قالت إن هدف ريال مدريد حاليًّا بات يكمن في استعادة جهود اللاعب أمام فالنسيا يوم السبت القادم (2 مارس/ آذار)؛ أي قبل 4 أيام من موعد مباراة الإياب أمام لايبزيغ.

جود بيلينغهام.. ركيزة أساسية في هجوم ريال مدريد

ويمثل جود بيلينغهام ركيزة مهمة وأساسية في تشكيلة ريال مدريد، الذي انضم إليه صيف العام الماضي 2023، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل أكثر من 100 مليون يورو.

وقدّم بيلينغهام مستويات مميزة مع ريال مدريد؛ حيث تمكن من تسجيل 20 هدفًا وصناعة 8 أخرى. وإحصائيًّا، يُعد اللاعب الإنجليزي الأكثر إسهامًا بالأهداف في تشكيلة الفريق الملكي هذا الموسم 2023-24 حتى الآن.

يُذكر أن ريال مدريد يتأهب لمواجهة إشبيلية، غدًا الأحد، في المباراة المُقررة إقامتها على أرضية ملعب الريال "سانتياغو برنابيو"، برسم الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

شارك: