جماهير ميلان تترقب عودة بن ناصر أمام اليوفي

2021-06-08 09:01
إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تترقب جماهير نادي ميلان الإيطالي عودة النجم الجزائري، إسماعيل بن ناصر، في قمة الأسبوع الـ16 من الدوري الإيطالي أمام الغريم يوفنتوس، من أجل قيادة الفريق إلى تسجيل فوز جديد يؤكد به تنافسيته على لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ سنة 2011، وتفوقه على كبار إيطاليا هذا الموسم.

ويحتل ميلان صدارة الترتيب حاليا برصيد 37 نقطة ومن دون خسارة في 15 مباراة، متقدما على إنتر ميلان بنقطة واحدة، وعشر نقاط كاملة على نادي يوفنتوس صاحب المركز الخامس حاليا، ما فتح شهية مشجعي النادي اللومباردي.

بن ناصر لعب آخر مباراة مع كتيبة ستيفانو بيولي يوم 13 كانون الأول/ ديسمبر الماضي أمام بارما في الأسبوع الـ11 من الدوري الإيطالي، فقد خرج مصابا في الدقيقة الـ75 من تلك المباراة، بعد عودته المتسرعة إلى الملاعب عقب إصابة عضلية حرمته قبل لقاء بارما من مواجهتي فيورنتينا وسمبدوريا في الجولتين التاسعة والعاشرة على التوالي.

وفي المجموع غاب أحسن لاعب في كأس إفريقيا للأمم سنة 2019، في 6 مباريات من أصل الـ7 لقاءات الأخيرة لنادي ميلان، وكانت أمام فيورنتينا وسمبدوريا وجنوة وساسولو ولاتسيو وبنيفنتو، بسبب تكرر إصاباته العضلية، الأولى كانت بعد مباراة نابولي يوم 22 تشرين الثاني/ نوفمبر بسبب الإجهاد العضلي، والثانية كانت بعد لقاء بارما بإصابته في العضلة الخلفية لفخذه اليمنى، والتي حدثت بسبب عودته المتسرعة إلى المستطيل الأخضر.

وقالت عدة مصادر إعلامية إيطالية، الثلاثاء، إن جماهير ميلان تتمنى عودة بن ناصر في لقاء الغد أمام اليوفي، على الرغم من اكتفائه بالتدرب بمفرده خلال اليومين الأخيرين، وتأتي رغبة الجماهير في رؤية النجم الجزائري بعد طرد بديله، الإيطالي تونالي، في اللقاء الفارط وغيابه عن قمة الدوري الإيطالي غدا.

من جهته، لا يريد المدرب ستيفانو بيولي والطاقم الطبي للروسونيري التسرع في اتخاذ قرار قد تكون عواقبه وخيمة على صحة النجم الشاب (23 سنة)، وسيتم الفصل في جاهزيته الكاملة من عدمها في الوقت المناسب، ولو أن كل المعطيات تصب في خانة تجهيزه للقاء الجولة المقبلة أمام تورينو.

وقبل إصابته لعب بن ناصر 17 مباراة في مختلف المنافسات مع ميلان، 9 من أصل 15 في الدوري الإيطالي، وأسهم خلالها في صناعة هدفين، كما كان واحدا من أحسن اللاعبين في النادي بإجماع وسائل الإعلام والمتابعين والجماهير.

شارك: