جماهير برشلونة ترفض عودة نيمار وهذا موقفها من ميسي

2021-06-08 09:01
نيمار لاعب باريس سان جيرمان (Getty)
Source
+ الخط -

قامت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، باستفتاء رأي حول إمكانية عودة اللاعب البرازيلي نيمار إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعدما عبر عن رغبته في اللعب مجددا مع صديقه ميسي، إلا أن النتيجة كانت مفاجئة وغير متوقعة.

وحسب نتائج الاستفتاء التي قامت بها الصحيفة الإسبانية، فقد رفضت جماهير الفريق الإسباني عودة نيمار إلى التشكيلة بالنسبة الأكبر 50.5%، و24.5%  قبلوا التعاقد معه شريطة أن تكون الظروف الاقتصادية للنادي مواتية أو كانت الصفقة بطلب من المدرب، و17.7% وافقوا على انتدابه مجانا فقط، أما الفئة الأقل فقالت يجب التعاقد معه بأي ثمن وهي الفئة التي لا تتجاوز نسبتها 5.5%.

يشار إلى أن نيمار كان قد غادر "الكامب نو" عام 2017 في اتجاه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أملا في أن يصبح اللاعب الأول في العالم، إلا أن العودة إلى البيت الإسباني ظلت تراوده منذ ذلك الحين.

وفي استفتاء آخر حول مدى رغبة الجماهير البرشلونية في استمرار نجمها ليونيل ميسي، صوتت 52.2% على ضرورة قيام الإدارة بمجهودات للاحتفاظ به، و14.5% صوتت من أجل إبقاء ميسي بأي ثمن، و37.7% وافقت على استمراره شريطة موافقته على تخفيض راتبه، و33.6% قالوا إنه ليس من الضروري القيام بأي شيء إن كان يرغب اللاعب في المغادرة.

شارك: