جماهير الهلال تهاجم المدرب واللاعبين بعد خسارة الديربي

2022-06-25 16:49
لقطة من مباراة المريخ والهلال في الدوري السوداني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صبت جماهير الهلال جام غضبها على المدرب جواوا موتا وبعض لاعبي الفريق، بعد خسارة الديربي أمام المريخ (0-1)، الجمعة 24 يونيو/ حزيران لحساب الجولة 21 من مسابقة الدوري السوداني، ووصفت البرتغالي بالفاشل الذي لم يضف جديدا، وأخفق في إحداث نقلة أو طفرة على مستوى الفريق. 

موتا يتعرض لانتقادات عنيفة من جماهير الهلال السوداني

واستأثر جواوا موتا مدرب الهلال بنصيب وافر من الانتقادات، ووصفته الجماهير بالفاشل الذي نال فرصة كافية، وحظى بدعم إداري وجماهيري غير مسبوق وأخفق في تقديم ما يشفع له بالاستمرار، وقارنت الجماهير بينه والتونسي غازي الغرايري الذي تسلم مهمة تدريب المريخ مؤخرًا، وقاد فريقه للفوز  بالرغم من الغيابات العديدة لعناصر مهمة والصراعات الإدارية الطاحنة في النادي.

وهاجمت الجماهير المدرب البرتغالي على وسائل التواصل الاجتماعي، كما انتقدته بعض الصحف الموالية للهلال، وطالبت برحيله قبل فترة مناسبة من موعد البطولة الأفريقية، ورأت أن استمراره سيلحق ضررا بالغا بالفريق. 

جماهير الهلال السوداني تنتقد أداء اللاعبين أمام المريخ

الانتقادات الجماهيرية طالت لاعبي الفريق وفي مقدمتهم محمد عبد الرحمن الذي تراجع مستواه بشدة، ووصفت بعض الجماهير اللاعب بالكسل وعدم الاجتهاد في المباريات الكبيرة، وبرهنت بمحصلته التهديفية الضعيفة في دوري أبطال أفريقيا. 

يشار إلى أن مباريات الديربي السوداني تحظى باهتمام غير مسبوق وتعتبرها الجماهير معيارا لنجاح اللاعبين والمدربين، وهو ما وضع البرتغالي جواوا موتا في موقف بالغ الإحراج بعد أن تعرض للخسارة أمام المريخ في مباراتين، وحقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في مثلها، وواجه 3 مدربين من المريخ، كما حقق المدرب فوزا واحدا في النسخة الماضية في مجموعات الأبطال مقابل 4 خسائر وتعادل واحد. 

الجدير بالذكر أن الهلال يحتل لائحة ترتيب الدوري السوداني برصيد 54 نقطة متقدمًا على المريخ بفارق 5 نقاط.

شارك: