جماهير المريخ والهلال تشعلان ديربي السودان

2022-06-21 13:26
أرشيفية- لقطة من مباراة المريخ والهلال في الدوري السوداني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعلت جماهير المريخ والهلال مباراة ديربي السودان الكبير الذي سيقام على ملعب الخرطوم يوم الجمعة المقبلة 24 يونيو/حزيران لحساب الجولة 21 من مسابقة الدوري السوداني الممتاز.

وتراهن جماهير المريخ على عودة كبار النجوم بالفريق كما تتفاءل بملعب الخرطوم لأجل تحقيق الفوز، بينما ترى جماهير الهلال أن الاستقرار الفني واستقرار التشكيلة، واستفاقة المهاجمين تُرجِّح كفة فريقهم.

وتطالب جماهير المريخ اللاعبين بالفوز في الديربي، إذ تعتبر أن الفوز بمثابة "بطولة خاصة"، لا سيما بعد أن تضاءلت حظوظ الفريق في التتويج باللقب، بعد اتسع فارق النقاط إلى 8 مع الغريم الهلال.

وأسهم قرار اتحاد الكرة بإقامة المباراة على ملعب الخرطوم في زيادة هامش التفاؤل لجماهير المريخ، ذلك أن الفريق لم يخسر فيه مباراة الديربي خلال آخر 13 عامًا في مختلف المسابقات، كما توج المريخ في ملعب الخرطوم بعدة ألقاب في الدوري والكأس.

المريخ يتلقى دَفعةً معنويةً قبل الديربي

وتلقى المريخ دفعة معنوية كبيرة، بشفاء ثلاثة من كبار نجومه، السماني الصاوي وصلاح نمر ومحمد الرشيد وهم أكثر اللاعبين تألقًا وإجادةً في مباريات الديربي، وتصدرت صورة الصاوي حسابات مشجعي المريخ بمواقع التواصل الاجتماعي باعتباره هدافًا للديربي.

وكشف مدرب المريخ إبراهيم حسين "إبراهومه" في حديث خاص لـ"winwin" أن الديربي يمثل أهمية خاصة عند الجماهير واللاعبين، مبينًا أن فريقه سيستعيد توازنه في المباراة، كما أشار إلى أن آخر لقاء جمع الفريقين برهن على القيمة الكبيرة لنجوم فريقه، ويرى أنهم قدموا مباراةً بطوليةً بالرغم من الغيابات العديدة التي شهدتها صفوف الفريق.

جماهير الهلال تتسلّح بـمزمّل والغربال وتراهن على الاستقرار

ومن جانبها ترى جماهير "الموج الأزرق" أن فريقها أكثر استقرارًا، وأوفر حظًا للفوز بالديربي، بالنظر للانتصارات المتتالية في الدوري مؤخراً، وتصدرت صورة ثلاثي خط الهجوم بالفريق ياسر مزمل ومحمد عبد الرحمن ووليد الشعلة وسائل التواصل الاجتماعي لدى جماهير الهلال باعتبارهم يمثلون القوة الضاربة للفريق.

ويرى مدرب الهلال جواو موتا أن فريقه يحظى باستقرار كبير، مبينًا أن فريقه سيلعب من أجل الفوز، ومؤكدًا أنهم لم يحسموا اللقب بعد.

ويتصدر الهلال لائحة ترتيب مسابقة الدوري برصيد 51 نقطة، ويأتي المريخ ثانيًا برصيد 43 نقطة.

شارك: