جماهير السيتي تكرم محرز

2021-06-08 09:01
محرز يواصل التوهج بشهادة جماهير السيتي (Getty)
Source
+ الخط -

حصل الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، على جائزة جديدة مرتبطة بشهر مارس/ آذار الماضي، والذي عرف توهجا منقطع النظير لقائد منتخب الجزائر في الدوري الإنجليزي الممتاز، مذكرا بموسم التتويج التاريخي لليستر سيتي بلقب "البريميرليغ" بهندسة رياض محرز.

نجم النادي السماوي حصل على جائزة أفضل هدف في فريقه للشهر الماضي، وفق تصويت جماهير النادي الإنجليزي، ونشر الأخير تغريدة على حسابه الرسمي باللغة العربية على "تويتر" أرفقها بفيديو هدف محرز المسجل أمام ساوثهامبتون، وعلق عليه: "هدف ساحر العرب يفوز بجائزة أفضل هدف لشهر مارس".

ودخل نجم ليستر السابق الاستفتاء الجماهيري بثلاثة أهداف كاملة (هدف ضد وولفرهامبتون وهدفان ضد ساوثهامبتون)، ما يؤكد السحر التهديفي لمحرز، الذي تفوق على أسماء قوية في السيتي، على غرار البلجيكي، كيفي ندي بروين، والبرازيلي غابرييل جيسوس.

وقد توج محرز قبل أيام فقط بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر مارس/ آذار، حسب رابطة اللاعبين المحترفين واستنادا إلى تصويت الجماهير، في وقت خسر فيه جائزة أفضل لاعب لذات الشهر، التي تمنحها رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي الجائزة المستعصية عليه لحد الساعة، والتي لم يفز بها حتى عندما توج بجائزة أفضل لاعب في "البريميرليغ" عام 2016.

وكان الشهران الماضيان رائعين بالنسبة للدولي الجزائري، فخلال شهر شباط/ فبراير توج بجائزة أفضل لاعب في النادي السماوي، وشارك محرز في 6 مباريات في شباط، سجل خلالها هدفا وصنع هدفين، في حين شارك في ثلاث مباريات الشهر الماضي سجل خلالها 3 أهداف.

شارك: