شاهد | صخب جماهير الاتحاد أثناء دخولها ملعب الجوهرة المشعة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-12 19:37
أرشيفية - تحية لاعبي الاتحاد لجماهيرهم في مباراة الخليج ببطولة دوري روشن السعودي موسم 2022-23 (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعلت جماهير نادي الاتحاد الأجواء في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، قبل مباراة الفريق أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، أمسية الثلاثاء 12 ديسمبر/ كانون الأول، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية 2023.

واحتشدت الجماهير الاتحادية بكثافة في ساحات ملعب الجوهرة المشعة قبل ساعات من انطلاق مباراة أوكلاند سيتي، وأطلقت هتافاتها الصاخبة الداعمة للنادي الجداوي في أثناء دخولها المدرجات.

ويأمل الاتحاد في الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في مونديال الأندية 2023 بجدة، وتحقيق نتيجة أفضل ممّا حدثت خلال المشاركة الأولى والوحيدة للنادي في البطولة العالمية نسخة عام 2005، عندما حصل "النمور" آنذاك على المركز الرابع.

وتأتي مشاركة الاتحاد في مونديال الأندية 2023 بعد أن حصد لقب دوري روشن السعودي في الموسم المنصرم 2022-23؛ إذ تنص لوائح البطولة على مشاركة بطل الدوري في البلد المُنظم، بالإضافة إلى أبطال القارات الستة.

وحسب مُراقبين، يُعتبر الاتحاد هو المُرشح الأقوى لتجاوز عقبة منافسه أوكلاند سيتي (بطل أوقيانوسيا) في الدور الأول من كأس العالم للأندية 2023، والوصول إلى ربع النهائي من أجل ملاقاة الأهلي المصري (بطل أفريقيا)، يوم 15 ديسمبر الجاري.

شارك: