جماهير الأرجنتين تستقبل سكالوني في مايوركا

2022-12-27 17:20
ليونيل سكالوني مدرب المنتخب الأرجنتيني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

حظى ليونيل سكالوني المدير الفني الحالي لمنتخب الأرجنتين باستقبال حافل من مشجعي منتخب التانغو لحظة وصوله إلى مطار بالما دي مايوركا في إسبانيا بعد تتويجه بلقب كأس العالم قطر 2022.

واختار مدرب الأرجنتين العيش في جزيرة  مايوركا منذ عدة سنوات رفقة أسرته بعد إنهاء مسيرته كلاعب في صفوف ديبورتيفو لا كورونيا الإسباني ووست هام الإنجليزي وراسينغ سانتاندير الإسباني ولاتسيو وأتالانتا الإيطاليين.

وأمضى سكالوني عيد الميلاد في مسقط رأسه، بوخاتو، في مقاطعة سانتا في الأرجنتين، بعد الاحتفال بلقب كأس العالم مع لاعبي المنتخب في عاصمة بلاده بوينس آيرس.

وأشاد خافيير أجيري ، المدرب المكسيكي لنادي مايوركا ، بسكالوني عندما سُئل عن نظيره الأرجنتيني الأسبوع الماضي قائلاً: "لقد تمكن من جعل ليو ميسي يقدم أفضل مستوياته مع الفريق. لقد جمع لاعبين مهمين وموهوبين من حوله ولعبوا كفريق واحد، وهذه هي مهمة المدربين. وأرى أنه مدرب رائع وسيستمر لسنوات عديدة".

سكالوني تلقى دعم مدينة بوخاتو خلال كأس العالم

ويترقب الجمهور الأرجنتيني الخطوة المقبلة للمدرب سكالوني، حيث يأمل توصله لاتفاق لتمديد عقده مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم ليستمر مع التانغو حتى انتهاء مسابقة كأس العالم 2026 المقرر إقامتها في قارة أمريكا الشمالية والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

شارك: