جماهير أرسنال تتغنى باسم النني في لقاء أوكسفورد

2023-01-11 00:21
احتفال النني بهدفه أمس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تغنت جماهير نادي أرسنال الإنجليزي، أمس الإثنين 9 يناير/ كانون الثاني، بلاعبهم الدولي المصري محمد النني، الذي أسهم في فوز فريقهم على أوكسفورد يونايتد (0-3) بكأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب القسام معقل نادي أوكسفورد.

قدمت كتيبة ميكيل أرتيتا أداءً رائعاً في المباراة؛ إذ نجحوا في تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الثاني من اللقاء على فريق دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وافتتح النني التسجيل للغانرز في الدقيقة (63) برأسية نموذجية سكنت شباك الحارس، ليعود إيدي نيكيتا في الدقيقة (70) والدقيقة (76) ليحسم المباراة لأرسنال.

هتاف الجماهير للنني

وتعالت أصوات الجماهير لحظة تسجيل النني الهدف الأول، بترديد هتافهم المبتكر الجديد لابن النيل؛ حيث أخذ مشجعو الغانرز أغنية فرقة البيتلز البريطانية الشهيرة "Twist and Shout" ووجهوا كلماتها للاعب.

وهتفت الجماهير: "هيا يا النني، هيا، هيا يا النني الآن. هيا افعل كل شيء".

وأكملت الجماهير كلمات الأغنية، لكن بتوجيه معناها لمحمد النني، كما أظهرت جماهير أرسنال على شبكات التواصل الاجتماعي إعجابهم بالهتاف، وأشادوا بالدولي المصري.

ويواجه النادي اللندني اختبارا أكثر صعوبة من أوكسفورد في الدور القادم من كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث سيحل ضيفاً على مانشستر سيتي، وصيف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، في 28 من الشهر الجاري، لتجري مباراة العودة على ملعب الإمارات في حال التعادل.

ويعود أرسنال أيضاً إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية هذا الأسبوع بمواجهة صعبة ضد الغريم توتنهام هوتسبير في ديربي شمال لندن، يوم السبت القادم، على أمل أن يعود الفريق إلى الانتصارات مرة أخرى بعد التعادل السلبي ضد نيوكاسل الأسبوع الماضي.

شارك: