جمال بلماضي يوجه رسالة مؤثرة لأبطال العرب 2021

2021-12-21 15:24
المدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي (يمين) رفقة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم شرف الدين عمارة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، رسالة قوية ومؤثرة للجهاز الفني ولاعب المنتخب الرديف، بعد تتويجه ببطولة كأس العرب 2021، حرص من خلالها على تهنئتهم بهذا اللقب التاريخي وتقديم شكره لهم على المجهودات الكبيرة التي بذلوها في البطولة العربية. كما شدد على ضرورة الحفاظ على ديناميكية الانتصارات والتركيز العالي من أجل تحقيق إنجازات وألقاب أخرى.


توج منتخب الجزائر الرديف في قطر ببطولة كأس العرب FIFA 2021، بعد فوزه في اللقاء النهائي الذي جرى على ملعب البيت المونديالي في الدوحة، أمام منتخب تونس بهدفين دون رد بعد التمديد، وخاض زملاء براهيمي مشوارا بطوليا في النسخة العاشرة من كأس العرب لم يخسروا خلالها أي مباراة من جملة المباريات الست التي لعبوها.

بلماضي: الجزائر توجت باللقب عن جدارة واستحقاق

حرص جمال بلماضي خلال الرسالة التي نشرها الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الثلاثاء 21 ديسمبر/كانون الأول، على تأكيد أحقية تتويج منتخب الجزائر الرديف باللقب العربي، وصرح قائلا: "الحمد لله عز وجل على هذا التتويج الجديد بالمنافسة الكبيرة المتمثلة في كأس العرب فيفا قطر 2021".

وتابع: "وبهذه المناسبة السعيدة، أنتهز الفرصة بأن أتقدم بخالص التهاني والتبريكات للنخبة الوطنية التي حققت اللقب عن جدارة واستحقاق"، قبل أن يشيد باللاعبين قائلا: "أشكر اللاعبين الذين أبلوا البلاء الحسن وقدموا كل ما لديهم فوق المستطيل الأخضر، متفوقين بذلك على منتخبات ذات سمعة ومستوى جيدين".

 كما حرص مدرب "محاربو الصحراء" على توجيه رسالة خاصة للاعبي الخبرة في صورة ياسين براهيمي و رايس مبولحي وبغداد بونجاح و يوسف بلايلي، وقال: "التحية أيضا للاعبي الخبرة الذين قدموا الإضافة المرجوة بتأطير اللاعبين الشبّان".

بلماضي: هذا اللقب هدية لكل الشعب الجزائري

مدرب نادي الدحيل القطري السابق لم ينس أيضا توجيه التحية لمجيد بوقرة وجهازه الفني المعاون، فضلا عن مختلف الأجهزة الأخرى ومنها الطبية والإدارية، بعد العمل الكبير الذي قام به الجميع في بطولة كأس العرب بقطر، مشيرا إلى أن كل هذه الأطراف ساهمت في هذا التتويج التاريخي.

وشدد بلماضي في رسالته القوية على إهداء اللقب للشعب الجزائري، وقال: "هذا النجاح الباهر مهدى للشعب الجزائري.. من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب وكل الجالية خارج الوطن، وإلى كل الجماهير التي تنقلت لمساعدة العناصر الوطنية في قطر".

كما قدم بلماضي وعدا للجماهير بمواصلة سلسلة الانتصارات والتتويجات، عندما أكد: "لا بد أن يستمر العمل وأن يتواصل التطور"، مضيفا: "للحفاظ على ما وصلنا إليه اليوم من مستوى والعمل على تحقيق مزيد من الألقاب والنجاحات لإسعاد الشعب الجزائري".
 

شارك: